مباراة المصري البورسعيدي واتحاد الجزائر بربع نهائي كأس الكونفيدرالية | موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق غداً الأحد منافسات الدور ربع النهائي من مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المباراة التي تقام بين نادي المصري البورسعيدي صاحب الملعب (مصر) ونادي اتحاد الجزائر (الجزائر)، يخوض نادي المصري البورسعيدي المباراة وقد اختتم مبارياته بدور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة من 6 مباريات خلف نادي نهضة بركان المغربي، استطاع النادي المصري خلالها الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، أحرز خلالها النادي المصري 7 أهداف ودخل مرماه هدفين، بينما نادي اتحاد الجزائر تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحدة، سجل خلالها الفريق 10 أهداف ودخل مرماه 5 أهداف.

مباراة المصري البورسعيدي واتحاد الجزائر بربع نهائي كأس الكونفيدرالية | موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 15/9/2018 - 10:08 م

وعن تاريخ مباريات الفريقين السابقة، فلم يسبق للفريقين أن لعبا أمام بعضهما أي مباراة، والنادي المصري يخوض هذه المباراة بعد نشوة الفوز الأخيرة حيث استطاع أن يكتسح فريق النجوم بالدوري المصري بنتيجة 5-3، بينما نادي اتحاد الجزائر أمام نادي شباب أهلي برج بوعريريج بالدوري الجزائري وحقق الفوز خلالها بنتيجة 3-1.

يخوض نادي المصري البورسعيدي اللقاء وهو يحمل أمل الصعود إلى قبل نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه في الوقت الذي أكد فيه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي على أن الفريق سيخوض اللقاء بروح معنوية مرتفعة وأن هناك تركيز شديد من اللاعبين من أجل تحقيق حلم إحراز لقب البطولة.

وفي الناحية المقابلة وخلال تصريحات بعض اللاعبين من نادي اتحاد الجزائر أكدوا فيها أن النادي المصري فريق كبير ووصلوا إلي هذا الدور من البطولة هو ما يثبت ذلك مؤكدين أن المباراة لن تكون سهلة وسوف تشهد ضغوط من الجانبين.

تقام المباراة على ستاد بورسعيد بمدينة بورسعيد، وتبث في تمام الساعة الـ9.00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة الـ10.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 7 مالكة الحقوق الحصرية لبث البطولة.

انتهت مباراة الذهاب واستطاع النادي المصري أن ينهي هذا اللقاء بالفوز بهدف وحيد أحرزه اللاعب محمود وادي في الدقيقة 54 من بداية الشوط الثاني.

تقام مباراة الإياب يوم 23/9/2018 على استاد ملعب 8 ماي 1945 بمدينة سطيف الجزائرية في تمام الساعة الـ10.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش)، وتبث عبر قناة beIN SPORTS HD 1.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.