اتجاه لتصعيد الوداد بدلا من كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا إذا تفاقمت أزمة جوتنج

يبدو أن الإثارة بدأت تعرف طريقها إلى أورقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب الظروف القهرية التي تعيشها الفرق في القارة السمراء.

اتجاه لتصعيد الوداد بدلا من كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا إذا تفاقمت أزمة جوتنج 2 29/6/2021 - 9:03 م

وذكرت صحيفة “سيتزن” الجنوب أفريقية أن كايزر تشيفز الطرف المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا يعاني كثيرا بسبب حظر التجوال الذي تعيشه البلاد بسبب تفشي الموجة الرابعة من فيروس كورونا.

ووقعت ولاية جوتنج ضمن خمس ولايات جرى فرض حظر التجوال فيها والتي تعد معقل فريق كايزر تشيفز.

اتجاه لتصعيد الوداد بدلا من كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا إذا تفاقمت أزمة جوتنج 1 29/6/2021 - 9:03 م

وإذا تعذر وصول كايرز تشيفز إلى ملعب المباراة النهائية بسبب حظر التجوال والإجراءات الاحترازية فإن الباب سيكون مفتوحا لتصعيد الوداد البيضاوي المغربي بدلا منه.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يدرس نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من المغرب إلى مدينة دوالا بسبب صعوبة إقامة اللقاء بحضور الجماهير بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

اقرأ أيضا : الكاف يدرس نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا من المغرب

وتخشىى إدارة كايرز تشيفز أن يتعرض عدد من لاعبي الفريق لإصابة بفيروس كورونا في المرحلة المقبلة خاصة أن ذلك يعني تقلص فرص الفريق أمام الأهلي كذلك فإن الكاف قد يضطر لتأجيل المباراة أو اعتبار الأهلي فائزا اعتباريا.

ويجتاح فيروس كورونا دولة جنوب أفريقيا وهو ما تسبب في ضغوطات حكومية على المواطنين تتعلق بتقليص حرية الحركة والالتزام بالمنزل وارتداء الكمامات وتطهير وغسل اليدين.