“ابن النادي”.. الزمالك يعلن التعاقد مع ظهير بيراميدز وأول تعليق من اللاعب

أعلن نادي الزمالك رسمياً تعاقده مع الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، عمر جابر، في الميركاتو الصيفي الحالي لينضم اللاعب رسمياً إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد موافقة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك الذي أعرب عن ترحيبه بعودة عمر جابر إلى بيته، وقد تم إنهاء صفقة انتقال عمر جابر بعد تواصل المستشار مرتضى منصور مع إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية.

"ابن النادي".. الزمالك يعلن التعاقد مع ظهير بيراميدز وأول تعليق من اللاعب 1 25/9/2022 - 2:26 م

أول تعليق من عمر جابر بعد عودته للزمالك

كما عبر عمر جابر عن سعادته بالعودة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى كما قام بنشر صور له على حسابه الشخصي على موقع انستجرام مرتديا قميص نادي الزمالك الأبيض ومعلقا” عدت إلى حيث أنتمي”، كما دون حساب نادي الزمالك الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً «بعض القصص لا تنتهي، واليوم نستكمل قصة عمر جابر مع نادي الزمالك. مرحبًا بعودة الإبن إلى الزمالك..عوداً حميداً يا عمر».

‎وفي سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت سبورت التشادي غداً الأحد الموافق 25 سبتمبر، باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعتبر الزمالك قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور ال32 خاصة بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في دولة الكاميرون بنتيجة هدفين دون رد.

عرض التعليقات (1)