رسمياً: الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يُقرر إيقاف مرتضى منصور لمُدة عام وتغريمه 40 ألف دولار – تفاصيل

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” إيقاف المُستشار مُرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مُمارسة أي نشاط يتعلق باللعبة لمُدة عام مع تغريمه 40 ألف دولار وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي الزمالك مُرتضى منصور في أحد البرامج التليفزيونيو وهو ما أثار حفيظة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ودفعه لاتخاذ هذا القرار وهو الخبر الذي تم تداوله يوم أمس قبل أن يقوم الإتحاد الإفريقي بمراسلة الاتحاد المصري لكرة القدم بالقرار صباح اليوم في خطاب تم نشره على الحساب الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على تويتر.

رسمياً: الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" يُقرر إيقاف مرتضى منصور لمُدة عام وتغريمه 40 ألف دولار - تفاصيل 1 29/9/2018 - 2:11 م

إيقاف مرتضى منصور من الكاف

هذا ولم يكتفي الكاف بقراره بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام بل جاء القرار أيضا بمنعه من حضور أي مناسبات تتعلق بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم فيفا لمدة عام.

نصف بيان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن إيقاف مرتضى منصور

هذا وجاء في قرار الإتحاد الإفريقي لكُرة القدم الكاف إيقاف رئيس نادي الزمالك المصري المُستشار مُرتضى منصور لمُدة عام عن مزاولة أي نشاط خاص بالرياضة أو حضور أي مُناسبة رياضية تتعلق بالإتحاد الإفريقي لكُرة القدم بسبب مُخالفته للمواد 131 و132. هذا مع تغريمه مبلغ قيمته 40 ألف دولار يقم بتسديدها للإتحاد الإفريقي لكرة القدم. هذا مع تكليف أعضاء المجلس التنفيذي للكاف من التأكد من التزام نادي الزمالك بتطبيق القرار الصادر بشأن رئيس النادي أو سيتم تطبيق عقوبات أخرى على نادي الزمالك المصري.

من جهة أخرى فقد منح القرار المُستشار مُرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إمكانية التظلم على القرار الصادر بإيقافه خلال 3 أيام من تاريخ صدور القرار والمُقرر له 29 سبتمبر 2018.

تهديد مرتضى منصور للإتحاد الإفريقي لكرة القدم

يُذكر أن مرتضى منصور قد هاجم يوم أمس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عندما نما إلى علمه أخبار بشأن هذا القرار مؤكدا أنه لن يكون هناك أي وجود للفيفا في مصر فاتحاً النار على أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وعمرو فهمي سكرتير الكاف. مشيراً إلى أنه سينتزع مقر الكاف بمدينة السادس من أكتوبر من الكاف وسيقوم بتأجيره. مُهدداً بفضح كافة التسجيلات التي يحتفظ بها والتي توضح كيف فاز أحمد أحمد بمقعد رئاسة الإتحاد الإفريقي من عيسى حياتو. في نفس الوقت هاجم عمرو فهمي ووالده مؤكداً أنه لن يتركه وسيقم بعمل تحليل مُخدرات له فهو يحتسي الخمر طوال اليوم متسائلا ما هي مؤهلات عمرو فهمي كي يتولى منصب سكرتير الكاف.

أبل تكشف عن أحدث هواتفها: هاتف آيفون اكس اس Iphone Xs واكس اس ماكس Xs Max + تعرف على المواصفات والألوان


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of أحمد صلاح
    أحمد صلاح يقول

    لازال موقفه من الاستمرار في رئاسة النادي غامض

  2. Avatar of أحمد صلاح
    أحمد صلاح يقول

    الاتحاد الافريقي يتوعد بتصعيد الأمر للإتحاد الدولي

  3. Avatar of أحمد صلاح
    أحمد صلاح يقول

    هل تعتقد القرار دا هيكون له تبعات ؟

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    انت تستحق التأديب شخص منحط وقذر ووجودك بالرياضة المصرية يجعلها منها مرتع للعربجية والسفلة والمرضي النفسيين

  5. Avatar of ahmed elaraby
    ahmed elaraby يقول

    احسن حاجة عشان يتعلم الادب شوية

  6. Avatar of محمد عبدالرحمن
    محمد عبدالرحمن يقول

    المسكوت عن فضائحه في مصر يعاقبه الاتحاد الافريقي