إيقاف عابر للقارات.. هل يفقد الأهلي مهاجمه البرازيلي الجديد؟

أصبحت مشاركة اللاعب البرازيلي برونو سافلو مع النادي الأهلي معرضه للتأجيل، وذلك بسبب ما حدث مع اللاعب اخر مبارياته في فريقه بوليفار في الدوري المحلى، حيث تعرض للطرد بسبب اعتراضه الشديد على الحكم ووجود تلامس بينهما في أجواء مشحونة.

اللاعب البرازيلى برونو سافلو

فقد اعترض اللاعب برونو سافلو على الحكم بسبب طرد زميلا له في الملعب، ليشهر الحكم ببطاقة حمراء أخرى ولكن في وجه سافلو لاعب نادى الأهلي الجديد، وقدم الحكم تقريرا في اللاعب وكتب فيه أن اللاعب ارتكب سلوكا غير رياضي تجاهه، وذكر نصا “اللاعب ضرب جبهته برأسه ووجه له السباب قبل البطاقة الحمراء ثم ضرب الحكم في صدره ووجهه مجددا بعد الطرد”.

تطور الأمر ليصل إلى المحكمة الرياضية فقد كشف المسئول القانوني للنادي وجود إخطار من المحكمة وشدد على ضرورة إرساله إلى النادي الأهلي بدلا من نادى بوليفار حيث لم يعد اللاعب ضمن صفوف الفريق.

تقول المادة 12 في لائحة العقوبات التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنه إذا عوقب اللاعب بإيقاف أربعة مباريات أو ثلاثة أشهر في اتحاد ما وانتقل إلى اتحاد أخر فيجب إرسال العقوبة إلى الاتحاد الجديد التابع له اللاعب لتطبيق العقوبة محليا.

يتمنى النادي الأهلي وجمهوره أن تكون العقوبة إيقاف ثلاث مباريات أو ثلاث أشهر على أقصى تقدير وبذلك لن تطبق العقوبة على اللاعب في نادية الجديد.

وفي سياق آخر أقيمت اليوم مباراة وديه بين النادي الأهلي ونادي بيتروجت في أطار أستعداد النادي الأهلي للموسم الجديد.
واقيمت المباراة علي ملعب الأهلي we السلام وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسه بتوقيت السعودية.
وفاز النادي الأهلي علي نادي بتروجيت بخماسيه مقابل هدف واحد لنادي بتروجيت أحرز الأهداف كلا من:
في الدقيقة 13 من المباراة أحرز حسام حسن الهدف الأول.
وفي الدقيقة 20 من المباراة أحرز رامي ربيعة الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 30 من المباراة أحرز أحمد عبد القادر الهدف الثالث.
وفي الدقيقة 37 من المباراة أحرز محمود فيليكس الهدف الأول لنادي بتروجيت لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الدقيقة 55 من المباراة أحرز عمرو السولية الهدف الرابع لنادي الأهلي.
وفي الدقيقة 80 من المباراة أضافة اللاعب المنضم حديثا للنادي الأهلي شادي حسين الهدف الخامس لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي نادي بيتروجت بخماسية مقابل هدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.