التخطي إلى المحتوى
إيسكو: أشعر بالظلم في صفوف ريال مدريد

وجه اللاعب الإسباني إيسكو لاعب النادي الملكي ريال مدريد رسالة مبهمة لجماهير الميرنجي مباشرة بعد التعادل الإيجابي بين فريقه والغريم التقليدي برشلونة في ذهاب كأس ملك إسبانيا على الكامب نو، وقد لمح الدولي الإسباني إيسكو للظلم الذي يتعرض له في صفوف الفريق، وأنه لا يحظى بالفرص السامحة للتسجيل مثله مثل البقية.

وقد نوه الكثير من المحللين أن رد إيسكو جاء ليدعم رأي لاعب ريال مدريد السابق روبين دي لا ريد الذي قال في كلمته بخصوص إيسكو بصريح العبارة “على إيسكو أن لا ينتظر الإثناء من أحد، عليه تقديم الأفضل مع الفريق، فريال مدريد لديه لاعبين جيدين، وإذا لم يتألق لاعب فهنالك من يحجز مكانه”.

وفي تدوينة جديدة لإيسكو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد قال “كل ما قاله لا ريد صحيح، لكنني لا أحصل على الفرص التي يحظى بها باقي الزملاء، رغم ذلك فإننا أسعى لتقديم الأفضل مع الفريق، هلا مدريد”.

جدير بالذكر أن إيسكو لم يشارك في الكلاسيكو بنصف نهائي كأس الملك، كما لم يشارك في مباريات كثيرة هذا الموسم، مكتفيا بالجلوس في دكة البدلاء.

من جهة أخرى، كشف الكثير من المحللين الرياضيين أن الدولي الاسباني من خلال هذه التصريحات ينوه لإحتمالية رحيله عن الفريق حال بقاءه في دكة البدلاء لفترة، خاصة بعد الطلبات التي لاحقته من أندية ساطعة مثل بايرن ميونخ ويوفنتوس وباريس سان جيرمان التي ترغب في الحصول على خدماته.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.