إنقطاع التيار الكهربائي على مباراة المصري وسيمبا

توقفت المباراة التي جمعت بين المصري البورسعيدي وفريق سيمبا التنزاني؛ بسبب إنقطاع التيار الكهربائي، على  الإستاد الوطني بالعاصمة التنزانية في دار السلام؛ جاء هذا الإنقطاع بسبب؛ هطول الأمطار الغزيرة على الإستاد  أثناء المباراة.

إنقطاع التيار الكهربائي على مباراة المصري وسيمبا 1 7/3/2018 - 10:05 م

مما إضطر الحكم ناندو ندزاندزيكا، إلي توقيف المباراة، جاء هذا القرار بعد أن فشلت إدارة الإستاد في إصلاح العطل في شبكة التيار الكهربائي.

وغادر الفريقين الإستاد، توقفت المباراة،  توجه كلاً منهما إلي غرفة الملابس، مما جعل الجماهير التنزانيةتندفع إلي أرض الإستاد ثم غادروا المعلب.

كانت هذه المباراة ضمن دور ال 32 من النسخة الخامسة عشرة، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كان فريق سيمبا التنزاني، قد قام بإحراز هدف في الدقيقة عشرة من عمر المباراة، ثم أحرز أحمد جمعة هدف التعادل في الدقيقة 11، ثم جاء بعد ذلك أحمد شكري وأحرز الهدف الثاني للمصري البورسعيدي في الدقيقة 26 نتيجة ركلة جزاء، ثم قابله أوكوي بهدف التعادل لسيمبا التنزاني وكانت من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ثم توقت المباراة في الدقيقة 82، ثم إستكملت بعد ربع ساعة من توقفها، إنتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

ضمت قائمة المصري البورسعيدي المشاركة في المباراة، كلاً من في حراسة المرمي أحمد مسعود،  إسلام صلاح، محمد حمدي ومحمد الكوفي، محمدشطة، في خط الظهر عمرو موسي، في خط الوسط فريد شوقي، في خط الهجوم أحمد شكري، إسلام عبد اللطيف، جريندو، إسلام عيسي، أحمد جمعة.

يذكر أن هذا الموقف قد تكرر من قبل، في مباراة النادي الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني، كان لنفس السبب  هي إنقطاع الكهرباء؛ بسبب هطول الأمطار، قد توقفت المباراة ثم إستكملت من لحظة توقفها في الشوط الثاني.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.