إميليانو سالا في عداد الموتى بعد العثور على حطام الطائرة

بعد إختفاء الطائرة الخاصة التي كانت تقل اللاعب الارجنتينى إميليانو سالا منذ يوم الاثنين الماضى بعد إختفائها من على شاشات الرادار بعدما استقلها اللاعب من نانت في فرنسا ليذهب إلى كاردييف في إنجلترا وبعد توقعات بسقوطها في البحر ليتم العثور على حطام الطائرة اليوم دون العثور على اميليانو.

إميليانو سالا في عداد الموتى بعد العثور على حطام الطائرة 1 23/1/2019 - 2:56 م

ومنذ إختفاء الطائرة وتقوم الاجهزة المعنية بتمشيط منطقة البحر التي غابت فيها الطائرة عن الرادار قبالة جزيرة جيرنسى مستخدمة الطائرات الهليكوبتر وسفن الانقاذ.

وكانت جريدة التايمز البريطانية قد ذكرت أن الطائرة الخفيفة بايبر بى- 46 ماليبو التي كانت تقل اللاعب الارجنتينى من فرنسا إلى انجلترا قد اختفت من على شاشات الرادار ويحتمل سقوطها في البحر كما نقلت عن وسائل اعلام ارجنتينية رسالة صوتية للاعب عبر الواتس اب كان قد ارسلها لاصدقائه يقول فيها “أنا هنا على متن طائرة تبدووكأنها توشك على السقوط سأذهب إلى كارديف”.

كما افادت شرطة جزيرة جيرنسى أنه شوهدت اجسام طافية على الماء ولم نعثر على اى علامات تدل على من كانو على متن الطائرة واذا كانوا قد هبطو في الماء فان فرص بقائهم على قيد الحياة في تلك المرحلة ولسوء الحظ ضئيلة.

كما افاد كين تشو الرئيس التنفيذى لنادى كارديف سيتى أن فرص العثور على ناجين تتقلص بسرعة كبيرة وقال أيضاً طأننا نواصل الصلاة من اجل أخبار إيجابية “.

وامتلئت الارض أمام نادى كاردييف سيتى بالورود التي وضعها مشجعى الفريق وكان اللاعب الارجنتينى سيلعب للفريق بعد توقيع عقد قيمته 15 مليون جنيه استرلينى.