إلغاء مباراة كرة قدم في فرنسا بعد مرور 52 ثانية فقط بسبب كورونا

عالم الساحرة المستديرة لا يخلو من المفاجأت والطرائف…وهو ما حدث خلال اللقاء الذي جرى مساء أول أمس الأحد بين فريقي ” لوهان كويسو” و”جورا سود” في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي “الدرجة الوطنية 2” (هي رابع أعلى درجة بطولة في كرة القدم الفرنسية حيث تأتي بعد الدوري الفرنسي الدرجة الوطنية).

إلغاء مباراة كرة قدم في فرنسا بعد مرور 52 ثانية فقط بسبب كورونا 3 8/9/2020 - 2:16 ص

ووجد حكم اللقاء  نفسه مضطراً إلى إلغاء المباراة  بعد مرور 52 ثانية فقط بعد انطلاق صافرة البداية وذلك بسبب إصابة أحد اللاعبين الثمانية لفريق “جورا سود”.

وذكر موقع “سو فوت” الفرنسي اليوم على موقعه الالكتروني أن فريق “جورا سود” شارك اللقاء بثمانية لاعبين فقط نظراً لإصابة 14 لاعباً بالفريق بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وبسبب تلك الإصابات التي لم ترحم الفريق، تم تأجيل أول ثلاث لقاءات لـ “جورا سود” وكانت أول مباراة يخوضها على أرضه كانت تلك أمام “لوهان كويسو” وذلك على الرغم من تقدمه بطلب إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتأجيل تلك المباراة أيضاً للظروف ذاتها بيد أن مطلبه قوبل بالرفض.

إلغاء مباراة كرة قدم في فرنسا بعد مرور 52 ثانية فقط بسبب كورونا 1 8/9/2020 - 2:16 ص
إدارة الفريق تعلن إيقاف اللقاء

وأمام هذا الرفض، رضخت إدارة الفريق للأمر الواقع حتى لا تضطر إلى الانسحاب وفقد الثلاث نقاط ووافقت على إجراء اللقاء أول أمس الأحد في السادسة مساء بفريق مكون من 8 لاعبين فقط ولكن بعد مرور 52 ثانية فقط من عمر المباراة سقط لاعب خط الوسط “مامادو دانفا” مصاباً وهو ما أجبر الحكم على إنهاء اللقاء، فليس بمقدور أى فريق استكمال مباراة كرة قدم بـ7 لاعبين فقط.

إلغاء مباراة كرة قدم في فرنسا بعد مرور 52 ثانية فقط بسبب كورونا 2 8/9/2020 - 2:16 ص
ترتيب الفرق

ويقبع فريق “لوهان كويسو” في المركز الـ12 من 3 مباريات برصيد 3 نقاط فقط بعد تحقيق فوز واحد وتلقي هزيمتين بينما تذيل “جورا سود” الترتيب برصيد صفر من النقاط وجاء في الترتيب الـ16.