إقالة حسام حسن من تدريب بيراميدز بعد التعادل مع الزمالك واجتماع لاختيار جهاز جديد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ مالك فريق بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رحيل الكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز بعد أن تعادل فريقه مع الزمالك في المباراة التي أقيمت أمس بنتيجة 3-3 وسوف يجتمع المستشار تركي آل الشيخ اليوم الجمعة مع كل من حسام البدري وأحمد حسن وسيف الوزيري ومجموعة من اللاعبين للتجهيز للمرحلة المقبلة واختيار مدير فني جديد.

إقالة حسام حسن من تدريب بيراميدز بعد التعادل مع الزمالك واجتماع لاختيار جهاز جديد 3 25/1/2019 - 6:49 ص

وكان الكابتن حسام حسن قد تولى الإدارة الفنية لفريق بيراميدز منذ شهر أكتوبر وقاد الفريق في 11 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، ولم يهزم، ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 20 مباراة بينما يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 15 مباراة فقط.

إقالة حسام حسن من تدريب بيراميدز بعد التعادل مع الزمالك واجتماع لاختيار جهاز جديد 1 25/1/2019 - 6:49 ص

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أكد من خلال حسابه الرسمي على الفيسبوك الإعلان عن المدرب الجديد لفريق بيراميدز اليوم الجمعة، حيث قال: “النهاردة المساء إن شاء الله بعد انتهاء الاجتماع.. مدرب كبير ودولى ودرب أندية ومنتخبات.. لدينا 3 خيارات جاهزة وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أبدي عدم رضاه عن الإدارة الفنية للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن بعد خسارة 10 نقاط في الدوري منذ قدومه، وذكر في تصريحات تليفزيونيو بأن “فريق بيراميدز يمتلك فريق جيد يمتلك حماساً دون تكتيك، هناك جلسة تجمعنى مع سام حسن المدير الفني لبحث لأسباب خسارة نقاط كثيرة في البطولة، ليس من المقبول أن أتعاقد مع صفقات بملايين الدولارات وتجلس على الدكة، لدينا أفضل محترفين في مصر، كنا نستحق الفوز على الزمالك”.

إقالة حسام حسن من تدريب بيراميدز بعد التعادل مع الزمالك واجتماع لاختيار جهاز جديد 2 25/1/2019 - 6:49 ص

ووجه مالك نادي بيراميدز انتقادات لاذعة لحسام حسن قائلاً: “هل نخترع كرة قدم؟ لماذا لم يشرك لاعبين بملايين الدولارات منذ البداية، هذا الفريق لو تم توظيفه بشكل أفضل لن يستطيع أحد إيقافه”، وفور علم حسام حسن بانتقادات المستشار تركي آل الشيخ اتصل برئيس النادي مباشرة وأبلغه استقالة الجهاز الفني بالكامل، لتنتهى علاقة حسام حسن بفريق بيراميدز ورحليه.