كلوب عن إصابة محمد  صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس ” علينا أن نكون عقلانيين”


بعد غياب محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي عن لقاءي الفراعنة، واستبداله في المياريات الأخيرة، بسبب الإصابة، أصبحت إصابة صلاح محل اهتمام الصحف البريطانية وإطلاق التكهنات، مما استدعى المدير الفني للريدز ، المدرب الألماني يورغن كلوب للتعليق، حيث كشف اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي الذي يسبق لقاء ليفربول وكريستال بالاس بعد غد الأحد على أرض الأخير ضمن مباريات الجولة 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلق على إصابة محمد صلاح بكلمات حذرة ردًا على سؤال عن موقف صلاح من المباراة، دون أن يوضح فيما إذا كان صلاح سيشارك أم لا.

إصابة محمد صلاح

كلوب عن إصابة محمد  صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس " علينا أن نكون عقلانيين" 1 22/11/2019 - 4:15 م
إصابة محمد صلاح

كلوب “علينا أن نكون عقلانيين”

وأضاف كلوب : “صلاح تدرب بالأمس فقط على ما أردنا أن يتدرب عليه. اليوم هناك حصة تدريبية مهمة”، وتابع: “حالته لم تتحول إلى الأسوأ لكنه لم يتعاف تماما، وهذه هي المشكلة. علينا أن نكون عقلانيين”.

وكانت صحفًا أكدت في وقت سابق في تقارير عديدة، غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس خارج الديار، حيث يخضع لبرنامج إعادة تأهيل مكثف لعودته للملاعب، نتيجة إصابته في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، واضطر على إثرها لمغادرة الملعب، والغياب عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وجدير بالذكر أن ليفربول يتربع على رأس قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بعد 12 جولة، متقدمًا على أقرب منافسيه بـ8 نقاط، ليستر سيتي، وشارك صلاح مع ليفربول هذا الموسم الحالي بـ17 مباراة في كل البطولات سجل فيها 9 أهداف وصنع 5 أهداف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.