إصابة محمد صلاح.. هل هي خطيرة؟

يعاني جماهير فريق ليفربول الإنجليزي قلقا كبيرا، وذلك بعد خروج النجم المصري محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول وتشيلسي بسبب الإصابة المفاجئة، والذي شارك فيها محمد صلاح بشكل أساسي.

وتعرض صلاح للإصابة في الدقيقة 33 من عمر المباراة، مما اضطر مديره الفني يورجن كلوب إلى استبداله باللاعب البرتغالي المهاجم ديوجو جوتا.

ويعاني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من التهابات في الفخذ بحسب التشخيص المبدئي الذي خضع له من قبل أطباء الفريق الأحمر حسبما قالت شبكة “بي إن سبورت”، وتمسك أطباء الفريق باستبداله كإجراء احترازي ووقائي بالرغم من أنها ليست إصابه خطيرة، لكن لخوفهم من تفاقمها، وذلك بالرغم من رغبة النجم المصري في استكمال المباراة.

ليفربول على موعد مواجهة ضد ريال مدريد

إصابة محمد صلاح.. هل هي خطيرة؟

وتجدر الإشارة إلى أن إصابة محمد صلاح تأتي قبل أيام معدودة على مواجهة ليفر بول مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية “باريس”، والمقرر لها يوم 28 مايو/ أيار الجاري، ولقد خاض صلاح مع ليفربول خلال الموسم الحالي في جميع البطولات 49 مباراة، صنع خلالها 16 هدفا، بينما نجح في إحراز ثلاثون هدفا.

يذكر أن المباراة بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح 6- 5، ليخسر تشيلسي اللقب في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب “ويمبلي”، ويفوز بها ليفربول للمرة الثامنة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.