إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا وخروجه مستبدلاً

تعرض محترفنا المصري محمد صلاح لإصابة في الكتف خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال ٢٠١٨.

إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا وخروجه مستبدلاً 1 26/5/2018 - 10:17 م

وتدخل سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد في كرة مشتركة مع محمد صلاح في الدقيقة ٢٦ من أحداث المباراة، سقط على إثرها الفرعون المصري على كتفه.

دخل الجهاز الطبي لفريق ليفربول لعلاج مو صلاح وإستكمل بعدها اللاعب اللعب، إلا أنه لم يقدر على مواصلة اللعب لأكثر من دقيقتين.

وخرج محترفنا المصري مستبدلاً في الدقيقة ٣٠ من النهائي الأوروبي، لحساب اللاعب آدم لالانا، وكان صلاح متأثراً لإصابته وخرج من الملعب باكياً

إصابة محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال

وينتظر الجمهور المصري تحديداً ومُحبي محمد صلاح حول العالم أية أخبار للإطمئنان على حجم إصابته، وهل ستمنعهُ تلك الإصابة من المُشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ أم ستكون إصابة خفيفة ويلحق بالمنتخب المصري.

جدير بالذكر أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه “ليفربول” لنهائي دوري الأبطال هذا العام.

وكانت جماهير الميرسي سايد تُعلق آمالاً عريضة على مو صلاح في مباراة ريال مدريد “نهائي أبطال أوروبا”، ليُحقق لهم حلم الفوز بذات الأذنين.

إصابات مباراة ريال مدريد وليفربول

وفي سياق آخر تعرض أيضاً مُدافع ريال مدريد كارباخال لإصابة أخرجته من المُباراة النهائية مستبدلاً، وجاءت إصابة المُدافع الإسباني بعد إصابة محمد صلاح وخروجه من المباراة بخمس دقائق.

وندعو الله أن تكون إصابة صلاح ليست بالإصابة التي تبعده عن المشاركة في كأس العالم الذي ستنطلق فعالياته بعد ١٩ يوماً، وتحديداً في الرابع عشر من يونيو القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ولاء عطيه هارون
    ولاء عطيه هارون يقول

    202150

  2. Avatar of ولاء عطيه هارون
    ولاء عطيه هارون يقول

    022150