إصابة محمد صلاح في مباراة الريال وليفربول بنهائي أوروبا.. هل يستحق راموس الطرد؟ والفرعون سيلحق بالمونديال

على الحزن وجوه الجماهير المصرية والعربية عندما قرر الجهاز الطبى لنادى ليفربول تبديل النجم محمد صلاح بعد ثلاثين دقيقة فقط من بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وجاء هذا القرار بعد حدوث إصابة محمد صلاح في مباراة الريال وليفربول والتي وقعت أثناء إلتحام على كرة مشتركة وقع من راموس نجم الريال وأسبانيا ضد الفرعون المصرى، بعد التبديل حزنت الجماهير العربية والانجليزية على مغادرة أهم نجوم الشامبيونزليج وأمل الليفر في تحقيق البطولة، وبعد خروج صلاح بدأ الريال يكثف من هجومه لكن الشوط الأول ينتهى بالتعادل السلبى دون أهداف.

إصابة محمد صلاح في مباراة الريال وليفربول بنهائي أوروبا.. هل يستحق راموس الطرد؟ والفرعون سيلحق بالمونديال 2 27/5/2018 - 2:14 ص

إصابة محمد صلاح في مباراة الريال وليفربول بنهائي أوروبا

لقطة ومشهد إصابة محمد صلاح في نهائي أوروبا أقرب إلى مشهد من لعبة المصارعة الحرة وبالفعل كان يستحق راموس الطرد على تلك اللعبة، فعندما كان يهم صلاح للإنقضاض على كرة كانت قريبة من راموس، قام راموس بالتعلق بذراع صلاح ولم يتركه حتى نزل به ارضا، ويبدو أن إصابة محمد صلاح هى خلع في الكتف، حيث كان يرغب صلاح في استكمال المباراة لكن الألم الشديد منعه من هذا، وعندما علم صلاح انه لا مفر من الخروج من أرض الميدان أنهمرت الدموع من عينه بغزاره.

حتى تلك اللحظات لم يتم الإعلان عن إصابة صلاح في مباراة الريال وليفربول ونوعها ولكن صلاح خرج من أرضية الملعب مباشرة لتلقى الاسعافات الأولية.

موعد عودة صلاح من الإصابة لتمثيل مصر في المونديال

أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد عبد العزيز عن خبر سار لكل الجماهير المصرية والخبر يتعلق بموعد عودة محمد صلاح من الإصابة لصفوف المنتخب المصري للمونديال، حيث أكد الوزير أن تشخيص إصابة محمد صلاح في مباراة الريال اليوم هى عبارة عن مزق في أربطة الكتف، وتلك الاصابة تحتاج إلى علاج لمدة أبوعين فقط، أى أن صلاح سيكون متواجد وجاهز مع المنتخب قبل ثلاثة أيام من لقاء أوروجواى الأول لمصر في المونديال، هذا ويتمنى موقع نجوم مصرية الشفاء العاجل والسريع لنجم الكرة المصرية والعالمية محمد صلاح.

إصابة محمد صلاح في مباراة الريال وليفربول بنهائي أوروبا.. هل يستحق راموس الطرد؟ والفرعون سيلحق بالمونديال 1 27/5/2018 - 2:14 ص
رونالدو يواسى صلاح بعد الإصابة في نهائي أوروبا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.