إصابة محمد صلاح تبعده عن المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المصري

تعرض اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لإصابة في الكتف في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت ليفربول بفريق ريال مدريد الإسباني والتي أقيمت اليوم في مدينة كييف الأوكرانية.

إصابة محمد صلاح تبعده عن المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المصري 4 27/5/2018 - 12:10 ص

وأصيب محمد صلاح بعد التحام قوي مع المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي تلقى بدوره كمية كبيرة من الإنتقادات بعد نهاية المباراة من طرف مناصري فريق ليفربول وكذا محبي اللاعب المصري محمد صلاح.

وذكرت صحيفة الإندبندت البريطانية في شرحها للإصابة التي تعرض لها اللاعب المصري أنها ستكون في الغالب خلعا في الكتف وأنه توجد إحتمالات ضئيلة في أنها قد تكون كسرا في أحد العظام أعلى الكتف.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن إصابة مماثلة لهذه تستلزم على الأقل مدة ثلاثة إلى أربعة أشهر حتى يستطيع محمد صلاح العودة للملاعب.

وحسب ما ذكرته الإندبندنت فإن لحاق محمد صلاح على المونديال للعب في صفوف المنتخب المصري هو شيء مستبعد جداً إن لم يكن مستحيلا.

وقالت الصحيفة أن صلاح ستتم معالجته من طاقم طبي عالي الكفاءة وفي ظروف جد ملائمة لحالته لكن رغم ذلك فإن لحاقه بكأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا يبقى احتمالا ضئيلا جدا.

يذكر أن محمد صلاح كان قد أصيب في مباراة اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 28 من الشوط الأول ليخرج في مشهد حزين وهو يذرف الدموع.

إصابة محمد صلاح تبعده عن المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المصري 1 27/5/2018 - 12:10 ص

وتصدرت صور إصابة محمد صلاح المؤثرة صفحات الصحف العربية وكذا العالمية التي قام أغلبها بلوم المدافع سيرجيو راموس على التدخل العنيف الذي قام به في حق اللاعب المصري والذي سيبعده عن تحقيق حلمه بالمشاركة في كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده.

وتدخل عصام الشوالي الذي كان معلقا للمباراة بدوره للوم راموس حيث قال أن الضربة كانت متعمدة من المدافع الإسباني لإخراج صلاح بدعي الإصابة.

إصابة محمد صلاح تبعده عن المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المصري 2 27/5/2018 - 12:10 ص

وإنتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوج النادي الملكي بلقبه الثالث العاشر في دوري أبطال أوروبا ولقبه الثالث على التوالي.

وسجل الأهداف للبلانكو كل من كريم بنزيما وغاريث بيل بهدفين فيما سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الوحيد لليفربول في المباراة.

ولم تشهد المباراة إصابة محمد صلاح فحسب بل شهدت أيضا خروج المدافع الأيسر لريال مدريد داني كارفخال متأثرا بالإصابة دقائق بعد إصابة صلاح.

إصابة محمد صلاح تبعده عن المشاركة في كأس العالم مع المنتخب المصري 3 27/5/2018 - 12:10 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.