إصابة قوية تضرب داني ويلباك

تعرض مهاجم فريق « أرسنال » والمنتخب الإنجليزي « داني ويلباك » إلى إصابة خطيرة على مستوى الكاحل والساق في مباراة بالأمس جمعت بين الأرسنال وفريق « سبورتينج لشبونة » ضمن إطار مباريات دور المجموعات من الدوري الأوروبي، حيث سقط اللاعب مصاباً في الدقيقة 27 بعد محاولة اللحاق بكرة عرضية، ليعم الوجوم على وجوه اللاعبين والمشجعين عقب رؤية المهاجم الإنجليزي يصرخ من الألم.

إصابة قوية تضرب داني ويلباك 1 10/11/2018 - 11:33 م

هل تكون نهاية مسيرته الكروية؟

وبعد خروج اللاعب من المباراة مصاباً تداولت الكثير من حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بأن الإصابة التي تعرض لها ويلباك إصابة خطيرة جداً بل ومن الممكن أن تقضي على مسيرته المهنية كلاعب، وبعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين أكد المدرب الإسباني « أوناي إيمري » على خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب وأن الموقف لا يزال مبهم، حيث تم نقل اللاعب فوراً إلى المستشفى لعمل الفحوصات والوقوف على مدي خطورة الإصابة.

نهاية موسم داني ويلباك

إلى حد اللحظة لم يعلن فريق « أرسنال عن أي شيء بخصوص الإصابة سوي أن اللاعب قد تم نقله إلى المستشفى لعمل الفحوصات، لكن تشير التقارير والصحف الإنجليزية إلى أن الإصابة قد تكون كسر على مستوي الساق الأيمن للاعب الإنجليزي في انتظار تأكيد رسمي من قبل النادي أو في تصريحات المدرب « أوناي إيمري » قبل المباراة المقبلة أمام « وولفرهامبتون ».. فهل سيعود داني ويلباك للمشاركة مع الفريق هذا الموسم، أم أن موسم اللاعب قد انتهى رسمياً؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.