إصابة ساسي طبيب المنتخب التونسي يوضحها


اصيب لاعب الزمالك والمنتخب التونسي فرجاني ساسي خلال مشاركته مع منتخب  بلاده في مباراة غينيا الاستوائية في إطار مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم في الكاميرون 2021.

أعلن طبيب المنتخب التونسي سهيل الشملي في تصريحات صحفية أن فرجاني ساسي أصيب في أوتار الفخذ وان ما يعاني منه اللاعب هو مجرد أوجاع في الفخذ وأنهم كجهاز فني قد قرروا استبداله في المباراة حتى لا تتطور حالتها تسوء اكثر.

فرجاني ساسي من العناصر الاساسية في صفوف منتخب بلاده حيث أن اللاعب قد شارك في مباراتي المنتخب التونسي أسآسيا أمام كل من ليبيا وغينيا الاستوائية وتمكن لاعب الزمالك من صنع هدف أمام ليبيا. 

المشكلة هي أن الزمالك نادي اللاعب الحالي يستعد لعودة مباريات الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت ال23 عاما التي تستضيفها مصر وسيكون أول لقاء بعد هذه الفترة يوم الاثنين القادم امام فريق انبي في الاسبوع السادس من الدوري كما أن النادي لديه مواجهة قوية في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا امام فريق مازيمبي الكونغولي في نهاية الشهر الجاري مما يعني أن إصابة فرجاني ساسي قد تجعله يغيب عن هذه المواجهات الهامة للفريق. 

 الجدير بالذكر أن فرجاني ساسي انتقال الي فريق الزمالك في صيف 2018 قادما من فريق النصر السعودي في صفقة تكفل بها المستشار تركي آل الشيخ بصفته رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.  


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.