شاهد بالفيديو والصور: إصابة جنش بكسر في ذراعه ونقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى

أصيب محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك المصري بكسر مضاعف في ذراعه الأيسر في أثناء مباراة نادي الزمالك والمنيا في الدور الـ 32 من كأس مصر 2017 إثر اصطدامه بمهاجم نادي المنيا. وفوجئ الجميع من نتيجة الاصطدام الذي لا يعد عنيفا أنه قد نتج عنه إصابة جنش، واستدعاء سيارة الإسعاف بعد أن تم استبداله في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول بعدما طلب الجهاز الطبي استبداله ليحل بدلا منه الحارس الثالث لنادي الزمالك وهو عمر صلاح.

إصابة جنش بكسر في ذراعه

وفور خروج جنش محمولا على سيارة الإسعاف تم طلب سيارة الإسعاف الخارجية لنقله لأقرب مستشفى من أجل اتخاذ اللازم. جدير بالذكر أن حارس الزمالك “محمود جنش” كان قد تعرض لكسر سابق في نفس الذراع من قبل، وهو مايدفع الجميع للقلق تجاه هذه الإصابة.

هذا وقد فاز الزمالك على المنيا بنتيجة 1-0 بهدف أحرزه كابونجو كاسونجو في الدقيقة 57 من عمر اللقاء. ليتأهل نادي الزمالك لدور الـ16 من مسابقة كأس مصر، ليلاقي حرس الحدود للبحث عمن سيتأهل للدور الـ8 من مسابقة كأس مصر، الذي يحمل النادي الأهلي المصري لقبها من الموسم الماضي بعد أن غابت عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسم 2007 – 2008  ، وبعد أن احتفظ بها النادي الزمالك لأربع مواسم متتالية منذ موسم 2012 – 2013 وحتى موسم 2015 – 2016.

هذا ومن المتوقع أن يلاقي النادي الأهلي المصري نادي تليفونات بني سويف في نفس الدور (الدور الـ 32) لكأس مصر غداً الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2017.

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف دور 32 كأس مصر 2017 – 2018

صور إصابة جنش بكسر في ذراعه في مباراة الزمالك والمنيا كأس مصر

\

 

 

 

 

فيديو إصابة جنش بكسر في ذراعه في مباراة الزمالك والمنيا كأس مصر

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=7WT_vNWeNsE


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد