إصابة “أحمد فتحي” في مباراة الترجي وموقفه من مباراة العودة


تعرض لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي  للإصابة في الركبة ليغادر على إثرها ملعب برج العرب متأثراً بالإصابة أثناء مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فتحي كان قد يعانى من إصابة قبل المباراة الأمر الذي جعل مشاركته باللقاء محل شك قبل أن يقرر كارتيرون الدفع به بناءً على تقارير الجهاز الطبي.

وفي الدقيقة 22 قرر الفرنسي اخراج فتحي من مركز المدافع الأيمن والدفع باللاعب محمد هاني ليكمل اللقاء بدلاً منه، وظهر اللاعب المخضرم في حالة سيئة على المستوى البدني ما تسبب في ظهوره بمستوى غير معهود على الجماهير.

وأعلن محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي عن إصابة أحمد فتحي بألام في العضلة الأمامية خلال مباراة الجمعة بين النادي الأهلي والترجي التونسي في إطار مباراة الذهاب من دوري أبطال أفريقيا، وأضاف يوسف  أن فتحي سيخضع لأشعة وفحوصات طبية لتحديد حجم إصابته.

وتابع المدرب العام للأهلي حديثه قائلاً: “فتحي اشتكى من آلام في العضلة الأمامية خلال المباراة، ولذلك فضلنا عدم المجازفة به منعًا لتفاقم الإصابة”.

واختتم: “لدينا مباراة قوية أمام الترجي يوم الجمعة المقبل، وفتحي سيخضع لفحوصات طبية غدًا الأحد من أجل الوقوف على حجم الإصابة”.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا غالياً على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 مساء الجمعة الماضية في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالأسكندرية  ليقترب من الفوز بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.