موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة اليوم

مباراة إشبيلية ضد برشلونة وفريق برشلونة ستاتي في الأسبوع المقبل في مباراة صعبه جدا، وانها قد تكون واحده من المباريات الحاسمة للقب، وخاصه ضد فريق قوي وعنيد، وهو فريق اشبيليه  في ملعبه وبين المشجعين هل سينجح الفريق الكاتالوني بفوز بثلاث نقاط  وسوف تعقدت مباراة برشلونة وإشبيلية يوم السبت 21 / ابرايل 2018.

إشبيلية ضد برشلونة
مباراة برشلونة وإشبيلية
مباراة برشلونة وإشبيلية

مباراة إشبيلية ضد برشلونة

اشبيليه تدخل المباراة في حاله معنوية عاليه بعد التاهل لدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد، بعد أن فاز في المجموع 2-1 في الذهاب والاياب، ولكن هزم روجبلانكوس في الجولة السابقة ضد ليجانيز (2-1)، للبقاء في المركز الخامس مع 45 نقطه، بفرق نقطه واحده بعيدا عن فياريال، الذي لديه 44 نقطه.

اقراء أيضاً عن محمد صلاح اليوم

اشبيليه لم  يفوز على برشلونه  غير مباراة وحدة فقط من اصل  21 مباراة في الدوري الاسباني، الذي كان في تشرين الأول/أكتوبر 2015 وفاز 2-1، في حين انها هزمت في 16 مباريات وتعادل في 4.

فازت اشبيليه اثنين من 6 مباريات على ملعبها  تحت المدرب مونتيلا، وهزم في ثلاثه وتعادل في مباراة واحده.

مباراة إشبيلية ضد برشلونة فشل ميسي في احراز اي هدف في مباراة العودة ضد إشبيلية في كامب نو، لم يفشل أبدا لتسجيل مباراتين في موسم الدوري الاسباني ضد اشبيليه

وقد تمكنت برشلونة من ضرب العارضة 29 مره في الدوري الاسباني، أكثر من اي فريق آخر في البطولات الرئيسية الخمس.

موعد مباراة برشلونة واشبيليه

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة
برشلونة – إشبيلية السبت / 21/ ابرايل/ 2018 9:30 بتوقيت مصر بي إن سبورت

فريق برشلونة يبحث من خلال هذة المباراة عن لقب كأس ملك اسبانيا اليوم في المباراة النهائية التي سوف تحسم اللقب، وجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام اليوم على ملعب واندا معقل، وفريق اشبليه لديه الأمل في هذة المباراة للحصول على اللقب الذي غاب عن فريق اشبليه لمدة 8 مواسم.

اقراء ايضا:

مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018