بعد عوده لاعبي المنتخب المصري من بطوله الأمم الأفريقيه: إستعدادات مكثفه للقطبين لمباراة السوبر المصري

بعد خساره المنتخب المصري مساء أمس في بطوله الأمم الأفريقيه أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد وإستقبال اليوم الرئيس عبد الفتاح  السيسي بعثه المنتخب مهنئا بالمشوار خلال البطوله يستعد القبطبين د القبطبين لمباراة السوبر المصري.

وقد قرر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، إقامة مباراة السوبر يوم الجمعة القادم 10/2/2017، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، في المباراة التي من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري غفير، من الجالية المصرية المقيمة في الإمارات، ومن الجمهور الإماراتي العاشق للفريقين

و تعرف مصادر نجوم مصريه داخل نادي الزمالك أن اللاعبين محمود عبدالرازق شيكابالا والزامبى إيمانويل مايوكا ثنائى القلعة البيضاء قد أدو تدريبات خاصة اليوم تحت قيادة شريف خليل المدرب العام لفريق الناشئين مواليد 97.

و كان محمد حلمى المدير الفنى للزمالك قد إستبعد الثنائي من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر من أجل عدم جاهزيتهم الفنية.

وقد الجهاز الفنى للزمالك قد قرر منح مهاجمى الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة بعيداً عن باقى زملائهم داخل الفريق حيث علمنا أن حسام باولو وباسم مرسي مهاجمي القلعة البيضاء قد أدو تدريبات في الجيم صباح اليوم دون باقى اللاعبين لرفع قدراتهم البدنية خلال معسكر الفريق في الإمارات استعداداً للسوبر المصري أمام النادي الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل.

ومن ناحيه أخرى علم مصادر موقع نجوم مصريه داخل النادي الأهلي أن  حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قرر أن يختتم الفريق تدريباته في الخامسة من مساء اليوم على ملعب أهلي دبي، قبل السفر إلى أبو ظبي غدا؛ استعدادا لبطولة السوبر المقرر لها يوم الجمعة القادم، على ملعب محمد بن زايد ويبدأ الجهاز الفني في وضع تصور كامل للأيام المقبلة، وكيفية الترتيب لتلك المواجهة وخطة المباراة.

وعلى الصعيد الطبي تعافي اللاعبون الذين اشتكوا من قبل من بعض الإصابات، ولم يتبق في قائمة المصابين سوى عمرو السولية، ورامي ربيعة، حيث يؤدى الثنائي تدريبات تأهيلية وعلاجية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل.

 ويسعى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، للاطمئنان على حالة اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الماضية قبل توقف الدوري، وكذلك الصفقات الجديدة مثل؛ عمرو بركات، وسليماني كوليبالي، وأحمد حمودي، المقرر وصوله غدا.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المقرر لها 10 فبراير الجاري بالإمارات وكان الأهلي سافر إلى الإمارات صباح الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراة السوبر.

 موعد مباراة الأهلي والزمالك

يذكر أنه تم تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، لتقام يوم الجمعة القادم الموافق 10 فبراير 2017، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر القادمة

مباراة الأهلي والزمالك منقولة الجمعة 10/2/2017 على القنوات التالية:

قناة النيل الرياضية

قناة أون سبورت

قناة أبو ظبي الرياضية