“إسبانيول” يعلن عن إصابة ستة لاعبين ضمن صفوفه بفيروس كورونا


أعلن النادي الإسباني إسبانيول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” عن إصابة بعض اللاعبين الذين يلعبون ضمن صفوف النادي بفيروس كورونا المستجد.

"إسبانيول" يعلن عن إصابة ستة لاعبين ضمن صفوفه بفيروس كورونا 1 18/3/2020 - 3:57 م

وأوضحت إدارة النادي الإسباني أن هناك ستة حالات ضمن صفوفه أصيب بالفيروس من بينهم لاعبي الفريق الأول والبعض الآخر من الجهاز الفني للفريق، لكنه لم يذكر أسماء اللاعبين أو الشخصيات الأخري المصابة.

"إسبانيول" يعلن عن إصابة ستة لاعبين ضمن صفوفه بفيروس كورونا 2 18/3/2020 - 3:57 م

كما أوضح النادي أيضاً أن بعد خضوعهم للفحص وإقامة التحاليل الطبية اللازمة، ظهرت النتيجة الإيجابية لفيروس كورونا ولكن جميعاً ظهرت عليه أعراض خفيفة وسيلتزمون بالتوصيات الطبية.

"إسبانيول" يعلن عن إصابة ستة لاعبين ضمن صفوفه بفيروس كورونا 3 18/3/2020 - 3:57 م

والجدير بالذكر أن الإتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر مؤخراً إيقاف مسابقة الدوري الإسباني خوفاً من انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباء عالمي، وانتشر في العديد من الدول الأوروبية، وأدى إلى تعليق جميع البطولات والمسابقات الرياضية من بينها ” مسابقة الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني”.

ويذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا وصل إلى خمسة آلاف و 753 شخصاً، من بينهم نحو ثلاثة آلاف مصاباً في العاصمة مدريد، حيث أنه تم تسجيل 120 حالة وفاة من جراء الفيروس حتى الآن حسب ما ذكرته منظمة الصحة العالمية.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته :


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.