إدارة نادي يوفنتوس مستعدة للدفع بخمسة لاعبين لمانشستر يونايتد لأجل الحصول على بوغبا

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي اخيراً استعادة لاعبه السابق الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد بعد قضائه أكثر من أربع سنوات مع اليونايتد. إدارة نادي يوفنتوس مستعدة للدفع بخمسة لاعبين لمانشستر يونايتد لأجل الحصول على بوغبا 1 26/4/2020 - 4:15 م

إدارة نادي يوفنتوس مستعدة للدفع بخمسة لاعبين لمانشستر يونايتد لأجل الحصول على بوغبا 2 26/4/2020 - 4:15 م

ومن المعروف أن بوغبا انتقل إلى اليونايتد في صيف عام 2016 قادماً من ناديه يوفنتوس بصفقة قياسية بلغت أكثر من 105 مليون يورو متعدياً بذلك الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الويلزي غاريث بيل، ويرجح أن يعود بوغبا إلى صفوف يوفنتوس خصوصاً بعد تصريحه بعدم رغبته بالبقاء في اليونايتد، وسيعرض نادي يوفنتوس خمسة لاعبين من أجل ضم بوغبا. 

واقترحت إدارة اليوفي استبدال كل من “دوغلاس كوستا” و “ميراليم بيانتش” و”أدريان رابيو” و”أرون رامزي” وأخيراً “أليكس ساندرو” من أجل الحصول على خدمات بول بوغبا. 

ويواجه كل من اللاعبين الخمسة مصيراً يتعلق ببقائهم خارج يوفنتوس، حيث يعاني بيانيتش من مشاكل في التأقلم مع إدارة المدرب “ماوريسيو ساري” في التشكيلة، وبالنسبة للاعب خط الدفاع أليكس ساندرو فإن اسمه ارتبط من قبل بالانتقال إلى اليونايتد قبل عدة أعوام، وتم تقدير قيمته السوقية بحوالي 50 مليون يورو، وسيواجه كل من الفرنسي رابيو و الويلزي أرون رامزي المصير نفسه، وربما يحظون بتجربة جديدة في الدوري الإنجليزي. 

يذكر ان رحلة بول بوغبا الكروية اقتصرت على كل من فريق يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجيزي حيث لعب بوغبا في بداياته مع مانشستر يونايتد عندما كان بعمر الـ 16 وانتقل بعدها إلى يوفنتوس الإيطالي ومن ثم انتقل مجدداً إلى اليونايتد في عام 2016 

يذكر أيضاً أن إدارة اليوفي تخطط لاستقطاب نجم آخر إذا ما فشلت مفاوضات إعادة بوغبا، وتركز إدارة اليوفي أنظارها على الاعب الإسباني تياغو ألكانترا لاعب البايرن. 

إسمع الخبر من هنا: