إدارة نادي أرسنال: سيتم دفع أجور العاملين والعمالة المؤقتة كاملة حتى نهاية شهر مايو

أعلنت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الأربعاء، أنه لن يتم استخدام خطة حكومية للاحتفاظ بالوظائف، حيث يتواصل إدارة النادي الإنجليزي بدفع الأجور الكاملة لجميع العاملين والعمالة المؤقتة حتي نهاية شهر مايو المقبل.

إدارة نادي أرسنال: سيتم دفع أجور العاملين والعمالة المؤقتة كاملة حتى نهاية شهر مايو 5 15/4/2020 - 5:34 م

إدارة نادي أرسنال: سيتم دفع أجور العاملين والعمالة المؤقتة كاملة حتى نهاية شهر مايو 1 15/4/2020 - 5:34 م

في وقت سابق تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل على الأقل، بسبب جائحة الفيروس الخطير والعالمي الذي تسبب في إيقاف جميع الدوريات الكروية في كافة دول العالم كوفيد-19، وقد تعهدت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي في البداية بدفع رواتب العاملين بالنادي حتى نهاية الشهر الجاري.

إدارة نادي أرسنال: سيتم دفع أجور العاملين والعمالة المؤقتة كاملة حتى نهاية شهر مايو 2 15/4/2020 - 5:34 م

وجاء في البيان الذي قدمته الإدارة:” كل العاملين  يحصلون على أجورهم كاملة ونحن نخطط لمواصلة ذلك، نحن لا ننوي الآن استخدام خطة الحكومة للاحتفاظ بالوظائف”. وجاء في البيان أيضاً:” إلى جانب العاملين، فنحن نؤكد المواصلة أيضاً في دفع أجور العمالة المؤقتة لدينا حتى نهاية شهر مايو بدلاً من شهر أبريل”.

إدارة نادي أرسنال: سيتم دفع أجور العاملين والعمالة المؤقتة كاملة حتى نهاية شهر مايو 3 15/4/2020 - 5:34 م

في الوقت ذاته أبدت بعض الأندية رغبتها المبدئية في استغلال خطة الحكومة للاحتفاظ بالوظائف خلال تفشي وباء كوفيد-19 التاجي، قبل أن يحدث تراجع في كل من ليفربول، وتوتنهام هوتسبير، و بورنموث، بعد أن تعرضت هذه الفرق لانتقادات كثيرة.

إدارة نادي أرسنال: سيتم دفع أجور العاملين والعمالة المؤقتة كاملة حتى نهاية شهر مايو 4 15/4/2020 - 5:34 م

في غضون ذلك قال فريق أرسنال أنه في مباحثات مع لاعبيه بخصوص التحديات المالية المحتملة القادمة في المستقبل لكنه لم يتوصل لإتفاق بعد مع لاعبيه بشأن كيفية المضي قدماً في هذا الأمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.