إدارة ريال مدريد تجهز مبلغ 50 مليون يورو لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي دوناروما

ذكرت بعض التقارير الإسبانية عن رغبة النادي الملكي ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث اهتمت العديد من الأندية الأوروبية لضم اللاعب للعب ضمن صفوفهم والاستفادة من خدماته، من أبرزهم الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، الذي سيدخل المنافسة مع ريال مدريد للفوز باللاعب.

إدارة ريال مدريد تجهز مبلغ 50 مليون يورو لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي دوناروما 4 20/4/2020 - 5:09 م

إدارة ريال مدريد تجهز مبلغ 50 مليون يورو لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي دوناروما 1 20/4/2020 - 5:09 م

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لديه الرغبة في ضم اللاعب جانلويجي دوناروما، خلال انتقالات الصيف المقبل.

إدارة ريال مدريد تجهز مبلغ 50 مليون يورو لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي دوناروما 2 20/4/2020 - 5:09 م

كما أضافت الصحيفة أن إدارة نادي الريال قد أبدت عن استعدادها لضم اللاعب دوناروما، حيث جهزت إدارة النادي مبلغ 50 مليون يورو لإنهاء صفقة ضم اللاعب مع إدارة النادي الإيطالي ميلان، وأشارت الصحيفة إلي أن عقد اللاعب سينتهي مع فريقه في يونيو 2021، في الوقت ذاته يبحث نادي ميلان عن صفقة لبيعه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يفقدوه مجاناً في العام التالي.

إدارة ريال مدريد تجهز مبلغ 50 مليون يورو لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي دوناروما 3 20/4/2020 - 5:09 م

في الجانب الآخر سيكل اللاعب دوناروما دوراً مهماً بقميص النادي الملكي خلال الموسم المقبل، وإشعال المنافسة بينه وبين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من أجل حجز مكان أساسي ضمن تشكيلة النادي الملكي التي يقودها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.