إدارة بايرن ميونيخ تضع الفرنسي كينغيسلي كومان في الحجر الصحي خوفاً من نقل عدوى كوفيد-19 للاعبين

صرحت إدارة نادي بايرن ميونيخ أن النجم الفرنسي الشاب كين كومان يخضع الآن للحجر الصحي المنزلي وذلك بعد ان تأكد غيابه عن تدريبات الفريق اليوم في استعدادات بدء مشوار النادي البافاري في الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”.

إدارة بايرن ميونيخ تضع الفرنسي كينغيسلي كومان في الحجر الصحي خوفاً من نقل عدوى كوفيد-19 للاعبين 3 15/9/2020 - 11:55 م

وقالت إدارة النادي البافاري في بيان لها عبر موقع النادي الرسمي إن كومان سبق وأن خالط أحد أقاربه المصابين بمرض كوفيد-19 المستجد، وهو الآن يخضع للحجر المنزلي في بيته بولاية بافاريا الألمانية. إدارة بايرن ميونيخ تضع الفرنسي كينغيسلي كومان في الحجر الصحي خوفاً من نقل عدوى كوفيد-19 للاعبين 1 15/9/2020 - 11:55 م

وذكر في الموقع الرسمي للبايرن أيضاً أن اللاعب تعرض للاحتكاك المباشر مع قريبه وأجرى فحص كوفيد-19 وكانت النتيجة سلبية، وسيواصل كومان التدريبات البدنية التي يخضع لها مع النادي في المنزل.

يذكر ان كومان بات واحداً من اهم اللاعبين في بايرن ميونيخ وخصوصاً أنه تمكن من تسجيل هدف اللقاء النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أسابيع من تاريخ كتابة هذا الخبر. إدارة بايرن ميونيخ تضع الفرنسي كينغيسلي كومان في الحجر الصحي خوفاً من نقل عدوى كوفيد-19 للاعبين 2 15/9/2020 - 11:55 م

يذكر ايضاً أن الموسم الجديد من الدوري الألماني سيبدأ يوم الجمعة القادم بين بايرن ميونيخ حامل اللقب ونادي شالكه الباحث عن اللقب من جديد، بينما سيواجه نادي شتوتغارت نادي فرايبورغ وسيلعب كولن ضد هوفنهايم.