إختبارات دهون وأوزان للاعبي الأهلي بعد العيد إستعدادا لمباراة زاناكو

يخضع جميع لاعبي النادي الأهلي لإختبارات وقياسات أوزان ودهون على هامش مران الفريق مساء اليوم الأثنين للتأكد من حفاظهم على أوزانهم في الفترة الماضية.

يذكر أن الجهازين الفني والطبي في الأهلي قررا خضوع اللاعبين للقياسات في في الأوزان والدهون في ظل تحذير اللاعبين من تناول حلوى عيد الفطر المبارك.

وكان مدير الكرة في النادي الأهلي قد حذر لاعبي الفريق الأحمر من الإفراط في تناول الكعك خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يخضع لاعبي الأهلي للقياس على هامش مران اليوم الذي يقام استعداداً لملاقاة فريق زاناكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الأهلي مع زاناكو يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كما يعقد “حسام البدري” المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق مساء اليوم الأثنين إستعداداً لملاقاة زاناكو الزامبي والتي من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع زاناكو يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي سيعقد جلسة لدراسة الفريق الزامبي والتعرف على محور أداء الفريق ونقاط القوة والضعف به وذلك لأن الفريق الزامبي سوف يلعب على أرضه ووسط جماهيره..

وكان الأهلي قد حصل على شرائط لمباريات عدة للفريق الزامبي خلال الأيام الماضية، حيث يعكف الجهاز الفني للفريق على دراستها.

وتلقى لاعبي الأهلي جرعات التعطيمات الخاصة بالسفر تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، وذلك استعداداً للسفر إلى زامبيا.

ومن المقرر أن يتجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري إلى زامبيا يوم الثلاثاء لتجهيز كافة الأمور الخاصة بإقامة الفريق الذي يسافر الأربعاء.

الجدير بالذكرأن نادي زاناكو الزامبي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويليه النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، ثم نادي الوداد البيضاوي بالمركز الثالث بـ6 نقاط، أما نادي القطن متذيل الترتيب بدون رصيد.

يذكر أن الأهلي يحتاج إلى نقاط المباراة بشده للخروج من الحسابات المعقدة للمجموعة الرابعة بعد خسارته الأخيرة من الوداد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.