إحصائية كارثية للزمالك في 2023 تلخص حجم المعاناة

يعيش نادي الزمالك المصري، فترة سيئة في الوقت الحالي، بعد تدهور نتائج الفريق على الصعيد المحلي.

لاعبو الزمالك

وأعلن المستشار مرتضى منصور، أمس الثلاثاء، إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه، بعد تدهور نتائج الفريق الأبيض في الدوري المصري الممتاز.

وهناك إحصائية كارثية للزمالك في عام 2023، تلخص حجم المعاناة للمارد الأبيض، وهي أن الفريق لم يعرف طريق الفوز في المباريات التي خاضها خلال العام الحالي حتى الآن.

وحسب إحصائيات موقع كووورة فإن الزمالك خاض 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز خلال عام 2023، لكنه فشل في تحقيق الفوز، كما خسر مباراة نصف نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022 أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

وفي الدوري المصري الممتاز، خسر الزمالك، مباراته الأولى في عام 2023 أمام أسوان بنتيجة 1-2، وكانت يوم 2 يناير/كانون ثان الجاري، على ستاد أسوان.

وبعد 3 أيام وتحديدا يوم 5 يناير/كانون ثان الحالي، تعادل الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق (1-1)، علما بأن الأبيض سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني.

وبعد 6 أيام وتحديدا يوم 11 من الشهر الجاري، سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ثم انتقل الزمالك بعد ذلك لمواجهة بيراميدز في كأس مصر، يوم 16 يناير/كانون ثان الجاري، وتقدم الزمالك لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التعادل، وتم التمديد للوقت الإضافي ثم اللجوء لركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح بيراميدز الذي بلغ نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، وسيواجه الأهلي في النهائي، بعد فوز المارد الأحمر 3-1 على سموحة.

وعاد الزمالك إلى أجواء الدوري المصري، وخسر بثلاثية دون رد أمام الغريم التقليدي الأهلي، في الجولة 14 والتي أقيمت السبت الماضي.

وخسر الزمالك أمس الثلاثاء أمام غزل المحلة بنتيجة 1-2، ليفشل المارد الأبيض حتى الآن في تحقيق الفوز خلال مبارياته في عام 2023، حسب إحصائيات موقع كووورة.

ويحتل الزمالك، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة، علما بأن المارد الأبيض توج بلقب الدوري في آخر موسمين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً