إتحاد الكرة يدرس طرح تذاكر جديدة لمباراة مصر والكونغو واستبعاد عبد الله السعيد من التشكيل

بعد إزدحام الجماهير أمام بوابات بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو والمقامة على استاد برج العرب بالأسكندرية يوم الأحد القادم الموافق 8 أكتوبر 2017، أعلن إتحاد الكرة أن الإقبال الشديد للحصول على تذكرة لحضور المباراة نابع من أهمية المباراة للمصرين جميعاً وأن اتحاد الكرة يدرس ويحاول مع وزارة الداخلية زيادة عدد الجماهير من 60 ألف متفرج إلى 80 ألف متفرج وطرح تذاكر جديدة في المنافذ لكي يتمكن العديد من المصريين مؤازرة المنتخب المصري.

إتحاد الكرة يدرس طرح تذاكر جديدة لمباراة مصر والكونغو واستبعاد عبد الله السعيد من التشكيل 1 6/10/2017 - 12:58 ص

إستبعاد عبد الله السعيد ومصطفي فتحي من مباراة مصر والكونغو

أكد الجهاز الطبي للمنتخب الوطني صعوبة إلتحاق اللاعب عبد الله السعيد بمباراة مصر والكونغو وذلك بعد الإشعات التي إجريت للاعب والتي أكدت وجود إصابة ولكن سيكون الاعب جاهزاً لمباراة الأهلي والنجم الساحلي.

كما أن اللاعب مصطفي فتحي أكدت الأشعة التي أجراها أصابته بشد في الوتر بعضلة الفخذ مما يمنعه من اللحاق بالمباراة.

وصول بعثة الكونغو لبرج العرب الجمعة 

تنقل طائرة حربية بعثة منتخب الكونغو إلى مطار برج العرب الساعة الثانية ظهراً يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2017 وكان قد وصل الخميس بوفد من البعثة لتفقد مكان إقامة المنتخب الكونغولي.

يذكر أن مباراة الكونغو من أهم مباريات المنتخب الوطني خلال رحلته للتأهل لكأس العالم روسيا 2018 حيث من الممكن أن تكون هي المباراة الفاصلة لتأهل منتخبنا وذلك إعتماداً على نتيجة مباراة أوغندا وغانا يوم السبت القادم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.