إتحاد الجزائر يختار ملعب 20 أوت لإستقبال منافسيه في رابطة الأبطال

إختارت إدارة فريق إتحاد العاصمة الجزائري ملعب 20 أوت لإحتضان المباريات الإفريقية للنادي التي ستجري إبتداء من 30.11 حيث سيكون أول لقاء أمام الوداد البيضاوي المغربي حيث لم يتم تأهيل ملعب عمر حمادي بلوغين معقل النادي بالعاصمة الجزائرية، في حين أغلق ملعب الخامس من يوليو لإعادة تهيئته حيث ستتم العملية في 6 أسابيع.

إتحاد الجزائر يختار ملعب 20 أوت لإستقبال منافسيه في رابطة الأبطال 1 21/11/2019 - 1:50 ص

وكان الخيار لدى إدارة الفريق بين ملعب مصطفي تشاكر  الملعب الأقرب للعاصمة الذي يبعد ب 50 كلم فقط عن العاصمة الجزائرية وبين ملاعب أخرى في وسط وشرق البلاد، إلا أن الخيار الأقرب الذي إرتأته إدارة فريق إتحاد العاصمة هو ملعب ال20 أوت الذي يقع وسط العاصمة ولا يبعد عن معقل الفريق عمر حمادي إلا ب 8 كلم.

وينتظر حلول لجنة الملاعب بالكاف الأسبوع القادم للنظر في إمكانية تأهيل الملعب من  جديده فسبق أن تم عدم تأهيله من قبل، لكنه في الفترة الأخيرة تم إعادة تأهيله ليتناسب مع المعايير المعمول بها قاريا، لكن ينتظر عدم تقبل القرار من طرف محبي النادي العاصمي، نظرا لأن ملعب 20 أوت مدرجاته ضيقة ولا تسع العدد الكبير من الآنصار حيث لا يسع أكثر من 15 ألف مناصر.

ويفضل الآنصار ملعب الرويبة أو تشاكر أو التحول إلى ملعب أخر يسع للأعداد الغفيرة التي ستحضر اللقاء من الجانبين، خاصة أنصار إتحاد العاصمة الذين يمنون النفس بعودة قوية لفريقهم خاصة بعد الأزمة التي لحقت بالفريق في الآونة الأخيرة.