إبراهيم حسن يتوعد مرتضى منصور بضربه 700 قلم على وجهه | مُضيفاً ” فاكر لما كنت بتصرخ منى زى الحريم ” إليكم التفاصيل

أزمة جديدة بالوسط الرياضي، وعُنوانِها الدائم والمُتكرر ” مرتضى منصور ” فبعد إتهامات وجهها رئيس نادي الزمالك للتوأم حسام وإبراهيم حسن بإشعال الأجواء بين جماهير الأهلي والمصري البورسعيدي مما قد يتسبب في مذبحة جديدة بين جماهير الفريقين على حد زعم منصور كما إتهم مرتضى  حسام حسن بأنه لا يصلح كمدرب وأن تاريخه التدريبى صفر، يخرج مُدير الكرة بالنادي المصري ” إبراهيم حسن ” ليشُن هُجوماً حاداً وشرساً على رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وحمل هجوم إبراهيم حسن الكثير من عوامل أزمة قد تشتعل وبقوة بل وقد تستمر لفترة بين منصور من جانب والتوأم حسن من جانب أخر.. فإليكم تفاصيل تصريحات إبراهيم حسن ضد مرتضى منصور.

تصريحات إبراهيم حسن الأخيرة ضد مرتضى منصور

حيث شن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي إبراهيم حسن هجوماً عنيفاً ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك عبر مُداخلة هاتفية على الهواء مباشرة عبر قناة الحدث اليوم من خلال البرنامج الرياضي ” كورة بلدنا “.

وبدأها بوصف رئيس الزمالك بأنه ” عيل ملوش لازمة.. ودايماً بيحب يهزأ نفسه ” وذلك على حد وصف إبراهيم حسن، ثم أضاف أن مرتضى منصور إعتاد السب والقذف للجميع دون رادع، موجها رسالته للرئيس المصري بوقفه عند حده.

وقال إبراهيم إن مرتضى قد فقد أعصابه لما تعرض إليه في السجن، مُذكراً إياه بصُراخه أثناء القبض عليه بعد ثورة الخامس والعشرون من يناير 2011، وقال إبراهيم انه أثناء إدارته لفريق الكرة بنادي الزمالك، وضع مُرتضى وابنه في غرفه وأغلق عليهم الباب، حتى إن مرتضى ظل يصرخ كالحريم ويستغيث بالناس منه – والكلام لإبراهيم حسن –

وهدد إبراهيم حسن مرتضى منصور بالذهاب إليه حتى بيته وضربه 700 قلم على وجهه أمام أبناءه وأحفاده، ثم أضاف كيف لرجل في هذا السن ولديه احفاد وأبناء لا يحترم نفسه – حسب تصريحات إبراهيم حسن –

ويبدو أن تلك التصريحات الساخنة لن تمر هذة المرة بسلام بين طرفين قد يكون تراجع أحدِهما في هذا الصراع اللفظي ضرباً من ضُروب الخيال، ويبقى المُشاهد والمتابع المصري هو الخاسر الأكبر في ظل صراع نخبته الإجتماعية عبر منابر الإعلام إلى مستويات لم يعتاد عليها الرأي العام في مصر من قبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد