إبراهيم حسن لفتحي والسعيد: ستخسران كثيرا بعدم التجديد للأهلي

أكد إبراهيم حسن نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق ومدير الكرة الحالي لفريق المصري البور سعدي أن نجمي الأهلي عبد الله السعد وأحمد فتحي سيخسران كثيرا في حالة الانتقال إلي نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم.

إبراهيم حسن ينصح السعيد وفتحي بالتجديد للأهلي

وأوضح حسن من خلال مداخلته التلفونية مع برنامج ” كورة كل يوم ” الذي يقدمه كريم شحاتة، أن السعيد وفتحي اصبحوا رموز لدي جماهير النادي الأهلي، ولذا فتوقيعهم لأي نادي داخل مصر سيكون خسارة كبيرة في تاريخهم الكروي، ناصحهم بالأستمرار مع الأهلي وإنهاء مسيرتهم الكروية داخل هذا النادي العريق.

وأضح حسن أن سبب رحيله هو والتوأم إلي نادي الزمالك كان رفض رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب الجلوس معهم حينها، ولولا ذلك الأمر مارحلوا عن النادي الأهلي وخاصة وأنهم منذ كانوا ناشئين داخل النادي وتمنوا البقاء حتى أعتزال الكرة داخل الأهلي.

وكان انتقال التواءم حسن إلي نادي الزمالك صدمة كبيرة للنادي الأهلي فهم من أبناء النادي الذين كبروا وترعرعوا بداخله، وكنوا هم منبع الروح والحماس داخل الفريق، وهذا ماجعل مسئولي الزمالك يعلنون أنهم حصلوا على روح الأهلي بعد التعاقد معه.

وليس هذا وحسب ماوتر علاقة التوأم مع الأهلي وجماهيره، بل كان السبب الأكبر هو الهجوم الدائم للتوأم حسن على الأهلي وجماهيره في كل مناسبة ودخولهم مع الجماهيرة في مناوشات مستمرة خلال رحلتهم خارج الأهلي بعد رحيلهم.

وكان أحمد فتحي قد جدد للنادي الأهلي منذ قليل لمدة موسمين دون أي شروط، وقام بالسفر لأداء فريضة العمرة، ويتبقة الآن موقف عبد الله السعيد الغامض حتى الآن بالتجديد للأهلي من عدمه.