إبراهيموفيتش يغير وجهته 

يبدو أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لم يحدد حتى الآن وجهته بالفعل بعد انتشار تقارير تتحدث عن اتفاقه مع نادي ميلان وان الانتقال شبه نهائي ويتبقى فقط التوقيع على العقود، نفاجأ أن الاشعاعات قامت بربط إبراهيموفيتش بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإنقاذ الموسم الحالي للفريق.

إبراهيموفيتش يغير وجهته  1 13/11/2019 - 6:56 ص

ولكن التقارير الأوروبية المنشورة اليوم تؤكد أن زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق لوس أنجلوس الأمريكي لم يعد يرحب بالانتقال إلى أي من الناديين السابقين وأنه يفضل الانتقال إلى نادي جديد وهو نادي بولونيا.

من المعروف أن عقد اللاعب السويدي شارف على الانتهاء وسيكون اللاعب حرا في نهاية ديسمبر المقبل للانتقال إلى أي نادي في صفقة انتقال حر ما لم يتفق معه ناديه الأمريكي على التجديد وهو أمر مستبعد حدوثه حاليا 

زلاتان إبراهيموفيتش صاحب ال38 عام لا يريد أن ينهي مسيرته الكروية الآن ويشعر انه مازال قادرا على العطاء وأنه بالفعل يستطيع أن يصنع الفارق في اي نادي يلعب له بل واكد على انه سيكون أفضل من اي لاعب يلعب في اي الدوري الايطالي أو الانجليزي.

وكانت الشائعات قد ربطت بين زلاتان وبين عدة اندية تضعه في خططها من أجل تدعيم الفريق به وأهم هذه الاندية نابولي وميلان في ايطاليا ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وعلى عهدة صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن علاقة الصداقة التي تربط بين مدرب فريق بولونيا الإيطالي سينيشا ميهايلوفيتش مع إبراهيموفيتش ستجعل النادي الإيطالي أكثر جاذبية للاعب السويدي.

إبراهيموفيتش لعب مع ناديه الأمريكي 58 مباراة واستطاع أن يسجل 53 هدف وقام بصناعة 15 هدف 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.