ايمن اشرف لاعب نادى سموحةوحادث أليم يفقده أعز ما يملك

في حادث سيرأليم بمدينة الأسكندرية وذلك يوم الأربعاء ألقت والدة وشقيقة أيمن أشرف  لاعب نادى سموحة والأهلي سابقا وقد نتج هذا الحادث أثناء سير والدة اللاعب وشقيقته على طريق الكورنيش إذ قامت سيارة باصطدامهما كان تسير بسرعة وذلك في منطقة كليوباتر وهما في طريق العودة بعد زيارتهم لشقة اللاعب أيمن أشرف الذي يسكن في الأسكندرية بعيدا عن أهله لإنضمامه لفريق سموحة إذ تعيش أسرة اللاعب في مدينة المنصورة  .

ايمن اشرف لاعب نادى سموحةوحادث أليم يفقده أعز ما يملك 1 29/9/2016 - 1:37 م

وبعد أن تلقى اللاعب هذا الخبر المفجع ذهب مسرعا ألى المستشفى وبرفقته اصدقائه من نادى سموحة بالأضافة ألى مدير الأدارة بنادى سموحة.

وقد نقل عن أحد المقربين للاعب أيمن أشرف أنه اللاعب إنتابته صدمة من هول هذ الموقف الصعب وفور تلقيه الخبر وأن حالته صعبه الأمر الذي جعل الاعبين يغادرون المستشفى التي نقلت أليها والدته وشقيقته.

وقام الكتيرين من الوسط الكروى يتقديم التعازى للاعب أيمن أشرف كما قام العديد من الآندية كاللأهلى والزمالك والنادي الإسماعيلى ونادى سموحة بتقديم التعازى  وذلك من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى.

وسوف يتم تشييع جثمان والدة اللاعب وشقيقته غداً ألى مدينة المنصورة ودفنهم في المقابرالخاصة بعائلة اللاعب أيمن أشرف بعد إكتمال الأجراءات الخاصة بمراسم الدفن.

ويتقدم نجوم مصرية بتقديم التعازى ببالغ من الحزن والأسي لهذا المصاب والحادث الأليم الذي أفقد اللاعب والدته وشقيقته ونسأل من الله أن يلهم اللاعب وأسرته الصبر والسلوان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.