أول قرار من إدارة الزمالك بعد الفوز على الرجاء المغربي

بعد الفوز المستحق الذي حققه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك على فريق الرجاء المغربى فى عقر دار بمدينة كازابلانكا المغربية، مساء أمس الأحد، كانت المكافأة من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

أول قرار من إدارة الزمالك بعد الفوز على الرجاء المغربي 2 19/10/2020 - 1:51 ص

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب فى المباراة، كما قرر صرف المكافأة نفسها للاعبين المصابين والمستبعدين بعد هذا الفوز الذى يجعل الزمالك يضع قدمًا فى نهائى دوري أبطال إفريقيا.

فوز الزمالك على الرجاء

من جانبه، عبَّر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عن فرحته الشديدة بنتيجة وأداء اللاعبين فى المباراة التى جمعت الزمالك والرجاء على ملعب محمد الخامس، فى مدينة كازابلانكا المغربية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف سجله اللاعب أشرف بن شرقي.

أول قرار من إدارة الزمالك بعد الفوز على الرجاء المغربي 1 19/10/2020 - 1:51 ص

وقال مرتضى، فى تصريحاتٍ له، إن الزمالك يمتلك سلاحًا فتَّاكًا متمثلًا فى جماهيره التى وصفها بـ العظيمة، لافتًا إلى أن هذه الجماهير عوَّدت نفسها على مساندة الكيان الكبير المتمثل فى اسم الزمالك وليس شخص معين.

جايمى باتشيكو

وشدد مرتضى منصور، رئيس الزمالك على أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى للفريق، مدرب محترم حتى وإن اختلف عليه البعض، لافتًا إلى أن الزمالك كانت له تجربة سابقة معه، وأنه حقق مع الفريق الأبيض عددًا من الإنجازات.