أول تعليق من كريم بنزيما على عودته لمنتخب فرنسا وتسريبات حول رقم القميص الذي سيرتديه مع منتخب الديوك

علق الدولي الفرنسي كريم بنزيما لأول مرة على قرار عودته لمنتخب فرنسا بعد استبعاد دام لمدة 6 أعوام من صفوف المنتخب الفرنسي بسبب تورطه في قضية ابتزاز طالت أحد زملائه في المنتخب.

أول تعليق من كريم بنزيما على عودته لمنتخب فرنسا وتسريبات حول رقم القميص الذي سيرتديه مع منتخب الديوك 2 19/5/2021 - 12:07 ص

وقال لاعب الريال صاحب الـ 33 عاماً عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أنه يشعر بسعادة بالغة بسبب عودته لصفوف المنتخب الأول، ووجه بنزيما شكره لعائلته ولأصدقائه ومن قاموا بدعمه خلال الفترة المنصرمة.

أول تعليق من كريم بنزيما على عودته لمنتخب فرنسا وتسريبات حول رقم القميص الذي سيرتديه مع منتخب الديوك 1 19/5/2021 - 12:07 ص

وكان بنزيما قد استٌبعد من المنتخب الفرنسي عام 2016 بعد تورطه مع لاعب آخر في قضية ابتزاز لاعب مارسيليا ماثيو فالبوينا الذي ادعى البعض وجود فيديو مخلِ له، واستبعد المدرب ديديه ديشامب مواطنه بنزيما من صفوف المنتخب قبل أن يقوم باستدعائه مجدداً لتمثيل بلاده في بطولة أُمم أوروبا “يورو 2021” المٌقامة في يونيو المقبل.

وقالت مصادر صحفية فرنسية أن بنزيما سيرتدي القميص رقم 19 مع متخب الديوك بدلاً من الرقم 10 الذي كان يرتديه في كأس العالم 2014 والذي يٌمثله حالياً لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.