أول تعليق من تركي آل الشيخ على هدف إنبي الملغي ضد الأهلي اليوم

لا زال وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ يحاول إثارة الجدل في عالم الكرة المصرية بتصريحاته وأفعاله وقراراته، وكان آخرها تعليقه على مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وشهدت إثارة كبيرة في نهايتها عندما ألغى حامل الراية هدف التعادل لإنبي في الدقيقة ٩٠ بداعي التسلل وهو ما أثبتته الإعادة فعلياً.

وقال مالك نادي بيراميدز الذي ينافس على بطولة الدوري الممتاز ويحتل المركز الثاني حالياً في تعليقه على المباراة التي انتهت منذ دقائق “التحكيم” في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن مستوى حكام المباراة وادعائه بصحة هدف التعادل لإنبي في الدقائق الأخيرة وهو التصريح الذي قد يثير فتنة في الوسط والشارع الرياضي المصري.

هدف إنبي الثاني تسلل فعلاً

أثبتت الإعادة التلفزيونيو عدم صحة هدف إنبي الثاني في نهاية المباراة إذ أكدت تقدم اللاعب الذي أحرز الهدف برأسه وأجزاء من جسمه عن آخر مدافع أهلاوي كما أن الإعادة أثبتت أن الضربة الحرة التي أحرز منها إنبي هدفه الأول لم تكن صحيحة من الأساس.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٣٦ نقطة ليحافظ على المركز الثالث بفارق ٦ نقاط عن بيراميدز الثاني لكن تبقى للأهلي عدد من المباريات المؤجلة بسبب اشتراكه في دوري أبطال أفريقيا وبلوغه المباراة النهائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هو عاوز ايه من الاهلى كل ده عشان الخطيب اذله وطرده من النادى وبعدين انت دخلك ايه بالكوره فى مصر

  2. غير معروف يقول

    بقول لأفندينا انت بتكون سبب خراب الكرة المصرية وإذا حدثت كوارث في الرياضة سوف تكون بسببك أنت ومرتضى وبتتكلم على التحكيم انت ايه دخلك .. انت بالأمس جالك حكم تونسي مدفوع الأجر تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة 100% كان من الممكن ان تغير مسار المباراة

  3. غير معروف يقول

    ده تآثير الرعب من عودة الروح للأهلي ولسه التقيل جي ورا إن شاء الله الدوري والكأس وكأس إفريقيا والسوبر المصري والإفريقي