أول تعليق من تركي آل الشيخ على هدف إنبي الملغي ضد الأهلي اليوم

لا زال وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ يحاول إثارة الجدل في عالم الكرة المصرية بتصريحاته وأفعاله وقراراته، وكان آخرها تعليقه على مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وشهدت إثارة كبيرة في نهايتها عندما ألغى حامل الراية هدف التعادل لإنبي في الدقيقة ٩٠ بداعي التسلل وهو ما أثبتته الإعادة فعلياً.

وقال مالك نادي بيراميدز الذي ينافس على بطولة الدوري الممتاز ويحتل المركز الثاني حالياً في تعليقه على المباراة التي انتهت منذ دقائق “التحكيم” في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن مستوى حكام المباراة وادعائه بصحة هدف التعادل لإنبي في الدقائق الأخيرة وهو التصريح الذي قد يثير فتنة في الوسط والشارع الرياضي المصري.

هدف إنبي الثاني تسلل فعلاً

أثبتت الإعادة التلفزيونيو عدم صحة هدف إنبي الثاني في نهاية المباراة إذ أكدت تقدم اللاعب الذي أحرز الهدف برأسه وأجزاء من جسمه عن آخر مدافع أهلاوي كما أن الإعادة أثبتت أن الضربة الحرة التي أحرز منها إنبي هدفه الأول لم تكن صحيحة من الأساس.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٣٦ نقطة ليحافظ على المركز الثالث بفارق ٦ نقاط عن بيراميدز الثاني لكن تبقى للأهلي عدد من المباريات المؤجلة بسبب اشتراكه في دوري أبطال أفريقيا وبلوغه المباراة النهائية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هو عاوز ايه من الاهلى كل ده عشان الخطيب اذله وطرده من النادى وبعدين انت دخلك ايه بالكوره فى مصر

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    بقول لأفندينا انت بتكون سبب خراب الكرة المصرية وإذا حدثت كوارث في الرياضة سوف تكون بسببك أنت ومرتضى وبتتكلم على التحكيم انت ايه دخلك .. انت بالأمس جالك حكم تونسي مدفوع الأجر تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة 100% كان من الممكن ان تغير مسار المباراة

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ده تآثير الرعب من عودة الروح للأهلي ولسه التقيل جي ورا إن شاء الله الدوري والكأس وكأس إفريقيا والسوبر المصري والإفريقي