أول تعليق لـ هيكتور كوبر بعد قرعة مونديال روسيا 2018

أقامت أمس الجمعة 1/12/2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، قرعة مونديال روسيا 2018 بين 32 من المنتخبات المشاركة واعتمد اختيار القرعة على وضع 7 المنتخبات الأوائل في التصنيف العالمي لفيفا لشهر أكتوبر 2017 بالإضافة إلى البلد المُستضيف (روسيا) في الوعاء الأول A،   بينما يحتوي الوعاء الثاني على المنتخبات 8 التالية في تصنيف الفيفا وهكذا وصولًا إلى الوعاء الرابع. وتم إفراغ الأواني بدءا من B تباعًا، لتكون النتيجة 8 مجموعات من A إلى H، مع عدم وجود منتخبين من قارة واحدة، باستثناء خمس مجموعات، تضم منتخبين على الأقل من قارة أوروبا، لكثرة المنتخبات المشاركة، ويستمر السحب بشكل عشوائي إلى أن تكتمل المجموعات 8 بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

تصريحات هيكتور كوبر بشأن قرعة كأس العالم وعلى اداء المنتخب المصري

نتيجة قرعة مونديال روسيا 2018

أول تعليق لـ هيكتور كوبر بعد قرعة مونديال روسيا 2018 1 2/12/2017 - 2:54 م

حيث وقعت كل من (مصر والسعودية) في المجموعة الأولى مع روسيا والأوروغواي.

وستقام المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018 بين السعودية وروسيا (الخميس 14 يونيو على ملعب لوجنيكي في موسكو ).

وستقام أيضا مباراة بين مصر و الأوروغواي ( الجمعة 15 يونيو على ملعب يكاترينبورغ ).

ستقام أيضاً مباراة بين روسيا ومصر ( الثلاثاء 19 يونيو على ملعب سان بطرسبورغ ) 

وستقام أيضا مباراة بين الأوروغواي والسعودية (الأربعاء 20 يونيو على ملعب روستوف-أون-دون ) 

وستقام مباراة  بين السعودية – مصر ( الاثنين 25 يونيو على ملعب فولغوغراد ) 

أول تعليق لـ هيكتور كوبر بعد قرعة مونديال روسيا 2018 2 2/12/2017 - 2:54 م

تصريحات هيكتور كوبر على نتائج قرعة كأس العالم

حيث صرح هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري مع لقائه مع قناة  on sport  على انه معجب جداً بنتائج القرعة حيث وقعت مصر مع كل من روسيا والسعودية والأوروغواي،  واضاف انه لايوجد اى منافسات سهلة بل أن كل الفرق قوية وأنه يضع كل ثقته في المنتخب المصري، وأنه يمتلك ثقة كبيرة وأمل في تقديم أداء جيد في كأس العالم.

واضاف أيضاً مصرح انه لايريد خلق اعذار ومبررات للاعبين بشأن صعوبة أول اللقاء، مؤكد أن طموحاتنا في المونديال تفوق مجرد  التأهل واللعب في دور المجموعات، وأضاف انه يجب أن نصل لأعلى قمة التركيز لتجنب الاخطاء في مواجهة اللعيبة مثال (كريستيانو وميسي ).

أضاف كوبر على انه متعجب من الذين ينتقدون أدائه ويطالبون بتقديم أداء أفضل رغم علمهم بأنه يعانى من نقص في بعض المراكز، وأنه قد حقق ما طلبه منه الاتحاد المصري لكرة القدم وهو التاهيل لكأس العالم ومما جعله يشعر بالفخر باللاعبين المصرين.

علق كوبر على ان عمر جابر لا يلعب عدد دقائق مناسبة مع بازل ولكنه يقدم المطلوب منه حينما ينضم لمعسكر منتخب مصر، وعلق أيضاً على انه اعتمد على عصام الحضري بشكل اساسى في التصفيات ولكننا سنعيد المفاضلة بين الحراس الثلاثة للاعتماد على أحدهم في المونديال، علق أيضا على شيكابالا على انه قدم اداء مميز مع المنتخب وترك انطباع جيد بين زملائه.

ونهى لقائه بتمنية بتقديم أداء مرضي للجمهور المصري.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.