أول تعليق لـ ” عصام الحضري ” بعد هزيمة منتخب مصر من تونس ورد فعله تجاه قنوات بى أن سبورت

تابع كل عشاق ومحبى كرة القدم المصرية، مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب تونسي وذلك على ملعب ” رادس ” في العاصمة التونسية في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بدولة الكاميرون، وخسر المنتخب المصري المباراة بهدف مقابل لا شيء، حتى تسود ملامح الحزن على اللاعبين المصرين عقب انتهاء المباراة.

أول تعليق لـ " عصام الحضري " بعد هزيمة منتخب مصر من تونس ورد فعله تجاه قنوات بى أن سبورت 3 13/6/2017 - 11:42 ص

تعليق ” عصام الحضري ” على هزيمة منتخب مصر من تونس

من جانبه علق حارس مرمى نادى وادى دجلة الرياضى ومنتخب مصر الحارس ” عصام الحضري ” على هزيمة المنتخب المصري من المنتخب التونسى في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ” رادس ” في العاصمة التونسية أمس، حيث نشر الحارس على حسابه الشخصي في تويتر صورة له معلقاً عليها قائلا ” الحمد لله على كل شىء “.

أول تعليق لـ " عصام الحضري " بعد هزيمة منتخب مصر من تونس ورد فعله تجاه قنوات بى أن سبورت 1 13/6/2017 - 11:42 ص
تعليق ” عصام الحضري ” على هزيمة منتخب مصر من تونس

وجاء بالذكر أن الحارس ” عصام الحضري ” كان من ضمن اللاعبين المستبعدين من جانب المدير الفني لمنتخب مصر ” هيكتور كوبر ” في المباراة التي جمعت بين منتخب مصر ومنتخب تونس يوم الأحد الماضي في أولى مباريات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في دولة الكاميرون، بينما كان حارس منتخب مصر الأساسى الذي شارك في المباراة هو حارس النادي الأهلي المصري ” شريف اكرامى “.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات امم أفريقيا 2019 بالكاميرون

وقد خسر المنتخب المصري أمام المنتخب التونسى في أولى مباريات المجموعة العاشرة بتصفيات امم أفريقيا 2019 التي ستقام في دولة الكاميرون بهدف مقابل لا شيء جعلته يتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط بينما تصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة بثلاث نقاط وجاء بعده منتخبي النيجر وسوازيلاند في المركز الثانى والثالث على التوإلى بنقطة واحدة لكل منهما، حيث تعادل المنتخبان في المباراة التي جمعت بينهما ليحصد كل منتخب نقطة وحيدة فقط.

أول تعليق لـ " عصام الحضري " بعد هزيمة منتخب مصر من تونس ورد فعله تجاه قنوات بى أن سبورت 2 13/6/2017 - 11:42 ص
هدف تونس في منتخب مصر

رد فعل عصام الحضرى تجاه قنوات بى أن سبورت

خلال المؤتمر الصحفي الذي اجرى بعد مباراة مصر وتونس يوم الأحد الماضى، قام الحارس ” عصام الحضري ” بفعل أمر غريب علق عليه جميع وسائل الإعلام، حيث رفض الحديث مع إعلامي قناة ” بى أن سبورت ” القطرية، وقام بابعاد الميكروفون الخاص بالقناه عنه، وقال احد الاعلامين من قناه ” بى أن سبورت ” أن هذا التصرف جاء بسبب مقاطعة الاتحاد المصري لكرة القدم للقناة.

وقاطع الاتحاد المصري لكرة القدم قنوات ” بى أن سبورت ” بعد الاحداث السياسية الاخيرة، لمقاطعة مصر وبعض الدول العربية دولة قطر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.