أول تعليق لـ«محمد صلاح» فور تتويجه بجائزة «أفضل لاعب» للمرة السادسة

محمد صلاح لاعب لم يختلف على موهبته الكروية أحد، وبلغ حب الجمهور له عنان السماء، فلم يتوقف عشق الجمهور المصري له فقط بل وأيضًا إمتد إلى الجماهير الإنجليزية ومشجعي ناديه “ليفربول”، وخاصة بعدما تألق فيه كثيرًا وبات لاعبًا لا غنى عنه بين لاعبي الفريق، وعلى ذكر ذلك تم تتويج الفرعون المصري ونجم المنُتخب كأفضل لاعب عن  شهر “مارس” الماضي من العام الجاري، وتلك هى المرة السادسة مع فريقه الإنجليزي ليفربول.

أول تعليق لـ«محمد صلاح» فور تتويجه بجائزة «أفضل لاعب» للمرة السادسة 1 12/4/2018 - 10:30 م

والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للفريق قد أعلن بأن “صلاح” قد حصل على تلك الجائزة عقب تسجيله ستة أهداف مع النادي في شهر مارس الماضي، من بينها أربعة أحرزها في مباراة ضد إتفورد المثيرة.

تعليق صلاح

وعلق صلاح من خلال تصريحاته للموقع الرسمي الخاص بنادي ليفربول قائلًا:

«شكرًا لكم، أنا سعيد جدًا بالفوز بها مرة أخرى، ولكن كما قلت مرارًا إن أهم شيء هو الفوز في المباريات، والحصول على النقاط، أحاول دائمًا التسجيل لمساعدة الفريق في الحصول على النقاط».

وقد تفوق محمد صلاح بهذه الجائزة على لاعبان من الفريق وهما “أندري روبرتسون” الذي حصل على المركز الثاني، و”أوكسلايد تشامبرلين” الذي إحتل المركز الثالث.

وعلى جانب ذلك يُذكر أن صلاح قد فاز بالجائزة سابقًا في الأشهر التالية “أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر وفبراير ومارس”، في حين أن “ديان لوفرين” فاز بها في شهر أكتوبر، أما “بروبرتو فيرمينو” حصل عليها في شهر يناير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.