أول المتأهلين لدور الـ16 في بطولة كأس مصر

في إطار مباريات بطولة كأس مصر البطولة الأقدم في كرة القدم المصرية فقد استطاع نادي بتروجيت في تخطي نادي البنك الأهلي والتأهل إلى المستوي التالي وهو دور الـستة عشر 16  بنتيجة هدف وحيد مقابل عدم الرد من نادي البنك الأهلي، وأقيمت المباراة  يوم الثلاثاء.

كاس مصر

هذا وقد تألق لاعب نادي بتروجيت مصطفي شيبة واستطاع تسجيل الهدف الوحيد في المباراة من ضربة راس ممتاز قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تحديدا في الدقيقة الثالثة والأربعين.

وهذا الهدف هو الثاني لمصطفي شيبه في الموسم من اصل تسعة مباريات خاضها اللاعب مع فريقه البترولي في الدوري العام وبطولة كأس مصر وكل المسابقات.

وبعد هدف مصطفي شيبة لبتروجيت حاول نادي البنك الأهلي تدارك النتيجة وبالفعل أضاع بعض الفرص أمام المرمى ولم يستطيع تعديل النتيجة وبتلك النتيجة قد ودع بطولة كأس مصر.

بطولة كأس مصر

وبذلك اصبح نادي بتروجيت أول المتأهلين لدور الستة عشر في بطولة كأس مصر وينتظر نتيجة الفائز من مباراة سموحة والأولمبي يوم الجمعة التي سوف تقام على إستاد حرس الحدود.

وجدير بالذكر أن نادي بتروجيت قد شارك في بطولة كأس مصر 13 مرة، سجل خلالها 41 هدف، وحظيت شباكه ب31 هدف وقد لعب في المسابقة في مشاركته 30 مباراة حقق الفوز في خمسة عشر منها وتعادل في ثلاث مباريات وخسر اثني عشر مباراة، وهداف الفريق في تاريخ البطولة هو السيد حمدي بمعدل ستة أهداف.