أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه

يواجه اللاعب عبدالله السعيد في الفترة الأخيرة وقتا عصيبا، خاصة مع توقيعه عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي لمدة موسمين قادمين، في حضور تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ومحمود الخطيب وبالفعل تم قيد اللاعب رسمياً في اتحاد الكرة كلاعب ضمن صفوف الكرة بالأهلي، ولكن وبعد تأكد لجنة الكرة في الجبلاية بقيام اللاعب بالتوقيع أيضا للقلعة البيضاء، ونيته اللعب ضمن صفوف الزمالك مما نتج عنه قرار لجنة الكرة برئاسة رئيس النادي محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة فورا، والإستغناء عنه لبقية الموسم وبذلك يواجه اللاعب عدد من المصائب والكوارث نستعرضها معكم من خلال مقالنا التالي.

بعد تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي عبد الله السعيد وحيدا في مواجهة الأهلاوية

أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه

_ غياب عبدالله السعيد عن مران اللاعبين الذين تم استبعادهم من الذهاب إلى الجابون، وتوارد عدد من الآنباء التي تفيد بسفره إلى لندن جعل النادي الأهلي يصدر قرارا بتغريم اللاعب 50 ألف جنيه عن كل يوم غياب للاعب دون الأذن من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه 1 14/3/2018 - 7:19 م

_ قرار النادي الأهلي ببيع أو إعارة اللاعب تسبب في رفض نهائي من جماهير الأهلي للاعب، التي انطلقت منذ أمس يعرضون اللاعب للبيع في مواقع التسويق الإلكتروني، مما يمنع تواجده في الفريق حاليا أو مستقبلا بعد الإعتزال شئ مستحيل.

عبد الله السعيد
عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي

مقالات قد تود الإطلاع عليها :::

_ قرار نادي الزمالك بعدم رفع الراية البيضا في قضية عبدالله السعيد، وأعلن المستشار مرتضى منصور عن عقد مؤتمر صحفي يوم السبت القادم يكشف فيه المستور بالصور والفيديوهات حول صفقة القرن التي كان السعيد محورها وتوقيعه لنادي الزمالك بالفعل.

أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه 2 14/3/2018 - 7:19 م

_ رغم إعلان المدير الفني لمنتخب مصر في خلال لقاءه مع عمرو أديب أمس بأن تواجد السعيد في المنتخب لا يتأثر مطلقا بالأزمة التي يمر بها حاليا، إلا أن تجميد موقف اللاعب في الأهلي، والأزمة التي يمر بها قد تتسبب في تراجع مستواه مما يهدد اشتراكه في مباريات كأس العالم القادمة في روسيا2018.

أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه 3 14/3/2018 - 7:19 م
هل يصنع عبدالله السعيد الفارق في مباراة الأهلي وبيدفيست

مقالات قد تود الإطلاع عليها :::

_ في حالة قدم رئيس نادي الزمالك المستندات التي تؤكد توقيع اللاعب لنادي الزمالك مع توقيعه بالفعل للنادي الأهلي، فإن اللاعب يواجه عقوبة التوقيع لناديين وهي تصل إلى 6 شهور إيقاف عن اللعب، مما يؤثر جديا على مستوى اللاعب.

أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه 4 14/3/2018 - 7:19 م

_ يعتبر رفض الجماهير هي أهم المصائب التي تواجه عبدالله السعيد، فكما سبق وذكرنا فإن جماهير الأهلي أصبحت ترفض وجوده في صفوف الفريق وانطلقت تعرضه للبيع، كما أن جماهير الزمالك أصبحت تراه على أنه مخادعا وقع للزمالك وانطلق بعدها ليوقع للأهلي، بينما جماهير الإسماعيلي ترفضه بالفعل بعد انتقاله للنادي الأهلي منذ 7 سنوات ورحيله عن الإسماعيلي.

عبدالله السعيد يرفض طلب مارتن يول والرحيل مع الفريق إلى المغرب
عبدالله السعيد يرفض طلب مارتن يول والرحيل مع الفريق إلى المغرب

أهم المصائب التي تتوإلى على رأس عبدالله السعيد بعد أن أغلق الأهلي الباب في وجهه 5 14/3/2018 - 7:19 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.