أهم أخبار وأحداث مباريات كرة القدم العالمية اليوم “الاثنين” 10/8/2020

موقع نجوم مصرية يقدم لكم أهم الأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، اليوم “الاثنين” من خلال مصادر صحفية وإخبارية موثوقة.

أهم أخبار وأحداث مباريات كرة القدم العالمية اليوم "الاثنين" 10/8/2020

تأجيل مباراة “المصري” و”حرس الحدود” وفقاً لطلب اللجنة المرضية.

أكدت صحيفة “سبورت 360” أن نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم “الاثنين” على لاعبي المصري استمرار ايجابية 12 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم و لعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم.

وأرسلت اللجنة الطبية بالاتحاد ظهر اليوم اعتمادها لنتائج المسحات الجديدة للجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، حيث وجهت اللجنة الخماسية إدارة المسابقات بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، حيث كان مقررا اقامتها بعد فترة قصيرة من اليوم “الاثنين” على أن يحدد موعدا جديدا للمباراة فيما بعد، ويشمل التأجيل مباراة وحيدة هي مباراة اليوم، فيما تقام بقية المباريات في موعدها المحدد والمعلن.

رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب في اليوفنتوس لعام 2020.

حصل النجم كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، على جائزة أفضل لاعب في صفوف البيانكونيري خلال الموسم، وأعلن فريق يوفنتوس رسمياً عن فوز رونالدو بجائزة لاعب العام بعدما سجل 37 هدفاً و صنع 7 أهداف في 46 مباراة مع اليوفي.

“برشلونة” يسعى لضم لاعب مانشستر سيتي.

دخل البرتغالي برناردو سيلفا، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن اهتمامات نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو القادم، وخسر “برناردو سيلفا” مركزه الأساسي في مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي،

حيث بات بيب جوارديولا يُفضل عليه لاعبين آخرين أمثال “رحيل ستيرلينج” وفيل فودين ورياض محرز، وبالتالي فإن رحيله هذا الصيف، يبقى ضمن أكثر الاحتمالات الوارد حدوثها.

“مورينيو” المدرب الأفضل في تاريخ “ويليان”.

أكثر المباريات التي لعبها “ويليان” لفريق تشيلسي تحت قيادة مورينيو حيث شارك معه في 114 مبارا ة بنسبة فوز تصل إلى 57 % بينما شارك في 96 مباراة تحت قيادة كونتي و 56 مباراة تحت قيادة ساري بنسبة فوز تصل إلى 63 %، هذا وكان ويليان قد أعلن رحيله عن البلوز بعد مسيرة حقق خلالها العديد من الأرقام على الصعيدين الفردي والجماعي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.