أهداف محمد صلاح تثير ضجة في الصحف الإيطالية والعالمية

استطاع اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الايطالي محمد صلاح اجتذاب اهتمام الصحف الإيطالية اليوم، والتي اختارت هدفه في مرمى باليرمو واحداً من أفضل أهداف هذا الموسم نظرً لأنه جاء من زاوية مستحيلة، تقريباً من على خط التماس لتلتف الكرة وتدخل مرمى الفريق المنافس، واختارت الصحف محمد صلاح ليكون أفضل لاعب في المباراة بعد أن أحرز هدفين في مباراة فريقه روما ضد باليرمو في إطار الجولة ٢٦ من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي انتهت بفوز روما بخمسة أهداف نظيفة.

ذاكرة عشاق الكرة تستعيد هدف أبو تريكة في مرمى أنييمبا

ابو تريكة ومحمد صلاح
أبو تريكة ومحمد صلاح

ولعل متابعي وعشاق كرة القدم وخاصة النادي الأهلي قد لاحظوا الشبه القوي بين هدف صلاح في باليرمو وهدف أبو تريكة في مرمى أنييمبا والذي تم إلغاءه بسبب التسلل. حيث أن موضع اللاعب وقت تسديد الكره هو تقريباً واحد من على خط التماس تقريباً حيث قام اللاعبان بتسديد الكره بطريقه محددة لتلتف وتدخل المرمى، والجدير بالذكر أن محمود الخطيب لاعب الأهلي والمنتخب السابق كان قد احرز هدفاً مماثلاً في مباراة الأهلي وإسكو.

الجدير بالذكر أن الحديث عن هذا الهدف المستحيل لم يتوقف عند الصحف الايطالية الكبرى فقط بل تحدثت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن هذا الهدف والذي وصفته بالهدف الرائع الذي لا يصدق من زاوية مستحيلة.

يذكر أن في فبراير من العام الماضي صنف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا محمد صلاح على انه ثالث أسرع لاعب في العالم بعد فالنسيا وجاريث بيل، إلا أن التصنيف الحالي للفيفا قد تجاهله بالرغم من ترشحه لنيل أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام.

محمد صلاح أصبح أحد اهم ما يشجعه المصريون بعد تدهور اوضاع الدوري المصري والمنتخب، واصبح هو والنني سفراء كرة القدم في مصر، واصبحنا نشاهد اكتظاظ المقاهي بمشجعين روما بسبب صلاح احيانا أكثر من اكتظاظها وقت مباريات المنتخب!



اترك تعليقا