أهداف مباراة باريس سان جيرمان و لوريان في الدوري الفرنسي

واجه فريق باريس سان جيرمان نظيره لوريان في إطار الجولة الـ 30 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى في ملعب حديقة الأمراء، وكان من المتوقع أن يتحول فريق لوريان 360 درجة كما يفعل مع الفرق الكبار، ولكنه هزم بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان و لوريان في الدوري الفرنسي

نجح فريق باريس سان جيرمان في الفوز الساحق على نظيره لوريان، سجل الأهداف كل من لونيل ميسي ونيمار ومبابي، حيث سجل مبابي هدفين، ونيمار هدفين، وميسي هدف واحد، في الدقائق 12 و28 و67 و72 و90، بينما سجل تيريم موفي هدف لوريان الوحيد في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

استهتر لاعبو باريس سان جيرمان ببداية المباراة، وبخطأ فادح لأشرف حكيمي استطاع لوريان تسجيل الهدف الأول، ولكن حكيمي نجح في تصحيح خطأه وصنع هدف مبابي، والذي يعد ثالث أهداف المباراة.

فرض باريس سان جيرمان السيطرة على المباراة بعد الهدف الثالث، وبعد عمل جماعي رائع مرر مبابي الكرة إلى ليونيل ميسي ليستطيع تسجيل الهدف الرابع للفريق الباريسي، وبعدها تبادل مبابي ونيمار الكرة لينجح نيمار في تسجيل الهدف الخامس.

والجدير بالذكر أن الفريق الباريسي ما زال يشعر باليأس بعد عدم تأهله إلى الدور الربع النهائي أمام ريال مدريد، حيث انتهت المباراة بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث كان يريد الفريق الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكنه لم يستطع تحقيق أمانيه هذا الموسم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.