أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2021

انتهت منذ قليل المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في مباراة الذهاب لدوري أبطال أوروبا 2020-2021.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2021 1 28/4/2021 - 11:11 م

وجاءت أحداث المباراة ساخنة منذ البداية حيث هدد نيمار مرمى السيتي في الدقيقة الثانية ولكن تصدى ايدرسون للكرة بأريحية، وعند الدقيقة “12” اهدر نيمار مرة اخري فرصة خطيرة تصدى الحارس ايدرسون ليحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة “15” تمكن ماركينوس في تحويل كرة عالية برأسه في مرمى ايدرسون ليسجل الفريق الفرنسي الهدف الأول له في المباراة.

وفي الدقيقة “32” جاءت إخطر فرص المباراة من خطأ دفاعي كاد ان يستغله مهاجم الفريق الإنجليزي فودن الا أن نافاس أمسك بالكرة، وفي الدقيقة “40” يسقط نيمار داخل منطقة الجزاء مطالباََ بركلة جزاء والحكم يرفض إحتساب أي خطأ، وشهدت الدقيقة “42” أخطر فرص السيتي بعدما سدد فودن تسديدة قوية يخرجها الحارس المتألق نافاس ويحافظ على نقدم فريقه.

ومع بداية الشوط الثاني لم يجري أي من المدربين اي تغير في صفوف الفريقين، وبدأ السيتي في الشوط الثاني السيطرة على الاستحواذ بشكل كبير مستغلا تقهقهر باريس الذي تراجع نهائيا، وبرغم السيطرة أفلت الفريق الإنجليزي من تلقى الهدف الثاني بعد انطلاقة من مبابي يبعدها فيراتي.

وفي الدقيقة “65” يحرز البلجيكي هدف التعادل لفريق السيتي بعد كرة عرضية يخطأ نافاس في ابعادها لتدخل الكوة داخل الشباك.

وفي الدقيقة “71” تمكن محرز من إحراز الهدف الثاني للفريق الانجليزي من ركلة حرة سددها داخل الشباك بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة “77” تعرض جوي لاعب باريس إلى البطاقة الحمراء بعد تدخل قوي على جوندوجان ليكمل باريس المباراة ب 10 لاعبين، ومع سيطرة في باقي احداث المباراة للفريق الإنجليزي يطلق الحكم صفارة نهاية المباراة بفوز السيتي بنتيجة 2-1 على فريق باريس سان جيرمان في عقل داره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.