أهداف مباراة انجلترا وسان مارينو “10 – 0” في تصفيات المونديال وتأهل منتخب انجلترا

تأهل منتخب إنجلترا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر بعد فوزه الكاسح على نظيره منتخب دولة سان مارينو، وسجل المنتخب الإنجليزي 10 أهداف بالتمام والكمال في مرمى حارس منتخب سان مارينو بمعدل أكثر من هدف في كل 10 دقائق تقريباً، وتألق مهاجم توتنهام هاري كين في مباراة اليوم وسجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” ليكون بذلك رجل المباراة الأول بلا منازع.

أهداف مباراة انجلترا وسان مارينو "10 – 0" في تصفيات المونديال وتأهل منتخب انجلترا 2 16/11/2021 - 3:06 ص

وسجل أهداف المباراة كل من هاري مغواير وفيليبو فابري بالخطأ في مرماه وهاري كين “سوبر هاتريك” وإميل سميث روي وتايرون مينجيز وتامي أبراهام واللاعب الشاب ساكا، وبفوز منتخب الأسود الثلاثة يكون قد تأهل للنهائيات للمرة الـ 16 في تاريخه.

أهداف مباراة انجلترا وسان مارينو "10 – 0" في تصفيات المونديال وتأهل منتخب انجلترا 1 16/11/2021 - 3:06 ص

وأعرب مشجعو المنتخب الانجليزي عن اعجابهم بآداء منتخبهم في مباراة سان مارينو، وللأسف يحتل منتخب سان مارينو مركزاً متدنياً في التصفيات وفي تصنيف الفيفا للمنتخبات بشكل عام، ولم يشارك منتخب سان مارينو في أي بطولات من قبل واقتصرت مشاركاته في تصفيات أوروبا المؤهلة لليورو وكأس العالم، كما لا تدعم كرة القدم في سان مارينو أسماء كبيرة وتقتصر مشاركات نجوم المنتخب في الدوري المحلي فقط.

ويتأهل المنتخب الإنجليزي بشكل مباشر وتتأهل بولندا للملحق الأوروبي، ويسعى المنتخب البولندي للوصول الى نهائيات المونديال للمرة الثانية توالياً عبر بوابة الملحق الأوروبي.

شاهد أهداف مباراة سان مارينو وانجلترا من هنا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.