أهداف فالفيردي الذهبية تحقق رقما أوروبيا مميزا

بعد انتهاء مباراة أمس بين ريال مدريد وإلتشي حقق خلالها لاعب خط الوسط لفريق ريال مدريد رقما قياسيا مميزا، وذلك بفضل أهدافه الذهبية التي سجلها خلال الموسم، وحسب ما جاء في احصائيات شبكة “أوبتا” انه لم يستطع اي لاعب اخر استطاع ان يسجل أهدافا من خلال منطقة الجزاء على مدار الدوريات الخمسه الكبرى في هذا الموسم حتى هذه اللحظة أكثر من فيدي فالفيردي.

أهداف فالفيردي الذهبية تحقق رقما أوروبيا مميزا 1 20/10/2022 - 3:29 م
فالفيردي
فالفيردي

أهداف فالفيردي الذهبية تحقق رقما أوروبيا مميزا

عقب انتهاء مباراة ريال مدريد أمام إلتشي التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة أكد فيدي فالفيردي الذي أطلقوا عليه لقب “رجل النهائيات” ، لاعب وسط ريال مدريد أن الحفاظ على نفس مستوى التركيز خاصة بعد تحقيق فوز في مباراة هامة مثل التي كانت أمام برشلونة كان أمراً صعبا للغاية. 

وخلال مباراة ريال مدريد أمام إلتشي استطاع 

فالفيردي ان يسجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 11 من خلال تسديدة صاروخية احرزها من خارج منطقة الجزاء. 

هدف فالفيردي
هدف فالفيردي

وقد استطاع  فالفيردي أيضا ان يسجل 3 أهداف من خارج المنطقة، ليكون بذلك متساويا مع لاعب ليستر سيتي الإنجليزي جيمس ماديسون.

تصريحات فالفيردي عقب مباراة إلتشي

في تصريحات فالفيردي لمنصة (DAZN) بعد مباراة ريال مدريد وإلتشي على ملعب (مانويل مارتينيز فاليرو)، قال:”الأمر يكون صعبا بكل صراحة.. من الصعب التركيز بشكل كبير بعد الفوز بمباراة مهمة تتطلب جهدا كبيرا، بدنيا وذهنيا، ولكن إذا كنا نريد الفوز بجميع الألقاب، فعلينا اللعب بتركيز في كل المباريات”.

فالفيردي
فالفيردي

وقد استطاع ان يسجل في المباراة الثانية له على التوالي ليكون الهدف الخامس له في الليجا هذا الموسم، ليكون بذلك قد استجاب للتحدي الذي تم وضعه فيه منذ بداية الموسم من قبل مدربه الإيطالي” كارلو أنشيلوتي” بداية الموسم.

كما أشار فالفيردي في تصريحاته إلى أنه يسعى إلى تخطي حاجز ال 10 أهداف حيث قال: “يجب أن أتخطى حاجز ال10 أهداف، وأركز للغاية لتحقيق هذا الهدف، وهو ضغط جميل، ولا أريد أن أتحمل مسؤولية رحيل المدرب (ضاحكا).. لقد منحني الثقة والرغبة للتقدم من أجل التسجيل”.

فيدي فالفيردي
فيدي فالفيردي

أما عن تصريحاته حول إلغاء ثلاثة أهداف لفريقه في مباراة إلتشي التي قام حكم المباراة بإلغائها بعد تدخل من ال”VAR”، قال: “الأمر يبدو غريبا.. يجب التأقلم على هذا الوضع لأن هذه هي كرة القدم، تعتقد أنك أكثر راحة في المباراة، ولكن الأمر يخلق نوعا من الارتباك، ولكن هذه هي كرة القدم حاليا”.

 

اترك تعليقاً