أنطونيو كونتي يطالب إدارة ناديه إنتر ميلان بالإسراع لضم اللاعب أرتورو فيدال

كشفت بعض تقارير الصحف الإيطالية اليوم السبت عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي في إنهاء صفقة ضم اللاعب التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني فور انتهاء الموسم الحالي المتجمد بسبب الأزمة التي يمر بها العالم وهي جائحة كوفيد-19.

في وقت سابق ذكرت تقارير الصحف، أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان طلب من إدارة النادي الإسراع في التعاقد مع اللاعب فيدال، حيث أصر في طلبه على أن يتم ضم اللاعب أرتورو فيدال بأي طريقة ممكنة، كما أشارت الصحف إلى أن المدرب كونتي تربطه علاقة جيدة بفيدال منذ أن كان اللاعب ضمن فريقه السابق يوفنتوس قبل عدة أعوام، بحيث لديه الرغبة في ضم اللاعب من أجل تحقيق لقب الدوري الإيطالي الذي يسعى إليه المدرب كونتي منذ مجيئه إلى النادي الإيطالي ميلان.

في غضون ذلك طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة نادي برشلونة، عدم رحيل زميله أرتورو فيدال خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، حيث ترددت إدارة نادي برشلونة حول إمكانية إدراج أرتورو فيدال في صفقة انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى نادي الكتلان برشلونة.

والجدير بالذكر أن اللاعب التشيلي انضم لفريق برشلونة في 2018، قادماً من الألماني بايرن ميونخ مقابل 18 مليون يورو، وقدم فيدال أداء مميز خلال المنافسات الـ 85 التي خاضها مع ناديه الحالي في جميع المسابقات، ونجح في إحراز 9 أهداف مع فريقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد