أنباء عن أمكانية عودة زيدان لتدريب ريال مدريد


صرحت وسائل أعلام قريبة من ريال مدريد عن عقد أجتماع طارئ يوم الأربعاء، والبحث في مستقبل النادي الملكي، وذلك بعد أنهيار واضح في أداء الفريق وخروجه من ثلاث بطولات على التوالي، أولها كأس ملك أسبانيا حين أقصته برشلونة وثانيها الدوري الأسباني “الليغا” وثالثها دوري أبطال أوروبا.

وذكرت إحدى البرامج التلفزيونية في أسبانيا، أن الكادر الأداري لريال مدريد يناقش أحتمالية عودة المدرب زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وقد تم الحديث في برنامج “جونيز” أن ريال مدريد عقد أجتماع ووافق بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني على فكرة تغيير المدرب الحالي سولاري،وتم الأتصال بزين الدين زيدان.

وبينت هذه المعلومات، أن زين الدين زيدان أصبح المرشح الأول لتدريب النادي الملكي في بداية الموسم المقبل، بدلآ من الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وهناك أحتمالية أخرى بأستدعاء البرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب ثاني.

أما عن الأسباب التي أدت لعقد أجتماع وذلك بسبب تلقي الميرنغي ليلة البارحة هزيمة صعبة في تاريخه أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لريال مدريد على ملعب سنتياغو برنابيو على أرضه وبين جماهيره، فخرج النادي الملكي على أثرها من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وزد على ذلك خروجه من كأس ملك أسبانيا والدوري الأسباني بعد عدة هزائم أمام برشلونة، وقد علق رفقاء ميسي على خروج النادي الملكي من دوري أبطال أوروبا حيث أشادوا بأياكس أمستردام ومباراته المذهلة وأدائه الرائع، وأشاد ليونيل ميسي باللاعب ديونغ الذي سينتقل لبرشلونة في الموسم القادم.

شاركونا بأرائكم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.